ركن المحترفين| حكيمي يُهنّئ رفيقته وكأس الملك تُسعد نبيل الزهر وحاريت مع أفراد أسرته - El botola - البطولة

ركن المحترفين

ركن المحترفين| حكيمي يُهنّئ رفيقته وكأس الملك تُسعد نبيل الزهر وحاريت مع أفراد أسرته

أ.ر (البطولة)
30 أكتوبر 2018على الساعة14:56

رُكن المُحترفين المغاربة | زاوية يومية تستعرض فيها "البطولة" كافة إصدارات ومنشورات "أسود الأطلس" المُمارسين بالخارج على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء "أنستغرام" أو "فايسبوك" أو "تويتر"، نظرا لما صارت تكتسيه هذه الوسائط من أهمية في المعيش اليومي لنجوم المستديرة في الوقت الحالي.

_______________________________________________

بدا نبيل الزهر، جناح ، مُتحمِّساً لعودة مسابقة ، حيث سيخوض مع فريقه، مساء اليوم، مباراة أمام ، ضمن ذهاب دور الـ32 من المنافسة المحلية. 



ونشر اللاعب المغربي صورةً ومقطع فيديو يُوثِّق لأبرز لحظاته في هذه المسابقة، مُعلَّقاً عليها من خلال حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام" بالقول: "اليوم يعود كأس ملك إسبانيا". 



أما ، ظهير ، فقد هنأ رفيقته بعيد ميلادها الثلاثين، قائلاً لها ضمن تعليق مرفقة بصورة تجمعه بها بالقول: "عيد ميلاد سعيد، أريد أن أذكِّرك كم أنت مهمة في حياتي، لأنك الشخص الذي يجعلني أضحك يوما بعد يوم". 


من جانبه، أعرب منير المحمدي الكجوي، حارس مرمى ملقا، عن سروره بتسلم جائزة أفضل لاعب في شهر شتنبر ضمن دوري الدرجة الثانية الإسباني. 



وقد علَّق على ذلك بواسطة حسابه على موقع "أنستغرام"، إذ قال: "سعيد جدا بتحقيق النقاط الثلاث و تسلم هذه الجائزة من طرف أسطورة من أساطير الكرة المغربية و فريق مالغا. شكرا!". 



والخِتام من أمين حاريت، متوسط ميدان شالكه04 الألماني، والذي نشر صورةً تجمعه ببعض أفراد عائلته من بينهم شقيقه. 

طاغات متعلقة