رُكن المحترفين | وفاة مالك ليستر سيتي تُثير عواطف حاريت ونبيل الزهر - El botola - البطولة

رُكن المحترفين | وفاة مالك ليستر سيتي تُثير عواطف حاريت ونبيل الزهر

أ.ر (البطولة)
29 أكتوبر 2018على الساعة21:50

رُكن المُحترفين المغاربة | زاوية يومية تستعرض فيها "البطولة" كافة إصدارات ومنشورات "أسود الأطلس" المُمارسين بالخارج على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء "أنستغرام" أو "فايسبوك" أو "تويتر"، نظرا لما صارت تكتسيه هذه الوسائط من أهمية في المعيش اليومي لنجوم المستديرة في الوقت الحالي.

_______________________________________________

أعلن أمين حاريت، جناح فريق ، تعاطفه ومواساته مع مكونات نادي الإنجليزي، بعد وفاة مالكه التايلاندي فيتشاي سريفادانابرابا، في حادث تحطم مروحيته بعد إقلاعها من ملعب "كينج باور"، يوم السبت المنصرم. 



ونشر الدولي المغربي صورة لشعار فريق "الثعالب" عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام"، أرفقها برمز تعبيري يُحيل على الحُب. 



وعلى ذات المنوال، سار نبيل الزهر، جناح الإسباني، والذي قال عبر حسابه الرسمي على ذات الموقع الاجتماعي إن فكره وصلواته تذهب إلى فعاليات الفريق المُمارس في



أما أشرف لزعر، المتواجد على ذِمَّة الإنجليزي، فقد أكد من خلال منصة "أنستغرام"، أن نادي باليرمو الإيطالي لازال حاضراً في قلبه، في جواب على سؤال أحد مُعجبيه. 



من جانبه، بدا مصطفى الكبير، مهاجم أنقرة غوتشو التركي، مُنتشياً باختياره ضمن التشكيلة المثالية للجولة الأخيرة من الدوري المحلي من طرف مؤشر "صوفاسكور"، بعد تألقه أمام فنربخشه وإحرازه هدفاً هاما في انتصار فريقه. 

أخبار ذات صلة