مدرب شالكه ومديره الرياضي: "لم نتفاجأ بإيقاف منديل، لكنه بدأ يتعلم" - El botola - البطولة

لاعب شالكه حمزة منديل ومدربه دومينيكو تيديسكو

مدرب شالكه ومديره الرياضي: "لم نتفاجأ بإيقاف منديل، لكنه بدأ يتعلم"

عادل الداودي - البطولة
29 أكتوبر 2018على الساعة13:03

(البطولة)

شارك ، حمزة ، كأساسي في مباراة و، والتي انتهت بالتعادل السلبي لحساب الجولة التاسعة من ، حيث حصل على الإنذار الخامس، ليتأكد إيقافه وغيابه عن الجولة المقبلة أمام هانوفر.

وتلقى منديل بعض الانتقادات بسبب تهوره المستمر في مباريات الدوري الألماني، فقد اعتاد على تلقي البطاقة الصفراء في كل مباراة تقريباً، بل وفي دقائق الشوط الأول.

وتحدث المدير الرياضي لشالكه، كريستيان هيدل، عن إيقاف منديل: "الإيقاف الأول لم يُفاجئنا، لأن منديل لايزال يحتفظ بأسلوب لعب نادي ليل إلى يومنا هذا"


وأضاف موضحاً "من حين لآخر، يتدخل على المنافس بعد فوات الآوان، لكنه لاعب شاب يبلغ من العمر 21 سنة. عليه فقط التعلم مما يحدث له الآن، فهو لاعب يمتلك أشياء كثيرة نريد رؤيتها فيه"

أما مدرب الفريق، تيديسكو، فقد صرح قائلاً "إنه لاعب سريع جداً ويريد الحصول على الكرة مباشرةً من الخصم. عليه أن يكون حذراً في بعض الحالات. أشرنا إلى أهمية تفادي الإنذارات وأظهرنا له ذلك عبر مقاطع الفيديو. أعتقد أنه تحسّن مقارنةً مع أول مباراة ضد بوروسيا مونشنجلادباخ"

كما أوضح "الآن حان الوقت ليعرف متى يتوجب عليه الانقضاض على الكرة ومتى يتوجب عليه الوقوف بحذر أمام اللاعب المنافس، ومتى عليه ارتكاب الخطأ وإجهاض الهجمات."

أخبار ذات صلة