رويس يُكيل المديح لحكيمي: "إنه عنصر هام في الفريق" - El botola - البطولة

أشرف حكيمي وماركو رويس

رويس يُكيل المديح لحكيمي: "إنه عنصر هام في الفريق"

أيوب رفيق (البطولة)
29 أكتوبر 2018على الساعة16:03

أبرز ماركو رويس، نجم نادي ، الأهمية التي صار يكتسيها تواجد المغربي داخل الفريق الألماني، مؤكداً أن صاحب الـ19 سنة يتحلَّى بمجموعة من الصِّفات الكروية التي تجعله في صميم المنظومة البشرية والفنية للمدرب السويسري ، مما أتاح للاعب المشاركة كأساسي في اللقاءات الأخيرة. 


قائد الفريق "الفيستيفالي"، قال في حديثٍ للموقع الرسمي لـ"البوندسليغا"، إن حكيمي "لاعب هام على نطاق واسع داخل المجموعة"، مُضيفا أنه "يُثبت ذلك بالطريقة التي يُغطِّي بها الرواق دفاعياً وهجوميا"، فضلاً عن "سرعته في الركض". 



وأردف نفس المتحدث قائلاً: "إنه يُساعدنا كثيراً، هو لاعب سريع للغاية، وهو ما نحتاجه في الوقت الحالي. لقد أبلى البلاء الحسن في الواقع. اللاعبون الشباب يستمتعون هنا ولدينا في ذات الآن لاعبي الخبرة، لذلك نملك مزيجاً جيداً للغاية بينهما". 


إلى ذلك، أشاد الموقع الرسمي لمسابقة بالظهير المغربي، مُتسائِلاً إنْ كان الأفضل في مركزه ضمن هذه المنافسة المحلية، إذ عنون مادته المتعلقة به بالقول: "هل أشرف حكيمي هو أفضل مدافع في الدوري الألماني؟"، وذلك على ضوء فصول الإبهار التي ينسجها حكيمي في الموسم الكروي الجاري. 



واستعرض المصدر ذاته الحصيلة التي حقَّقها اللاعب، لحدود الآن، بإحرازه هدفاً في أولى مبارياته بالدوري وتقديمه ست تمريرات حاسمة، من بينها ثلاثة أمام ، يوم الأربعاء المنصرم، لحساب مسابقة


وشارك لاعب ريال مدريد السابق في آخر خمسة مباريات بمسابقة الدوري مع دورتموند، وذلك كأساسي، كما خاض لقاء الأتليتيكو كظهير أيسر، وهو ما نجح حكيمي في إجادته، مُستفيداً من الخبرة التي راكمها في هذا المركز مع .

أخبار ذات صلة