ركن المحترفين| مستور يُهنِّئ الشعراوي وزياش ومزراوي يُحفِّزان زميليْهِما - El botola - البطولة

ركن المحترفين

ركن المحترفين| مستور يُهنِّئ الشعراوي وزياش ومزراوي يُحفِّزان زميليْهِما

أ.ر (البطولة)
27 أكتوبر 2018على الساعة22:00

رُكن المُحترفين المغاربة | زاوية يومية تستعرض فيها "البطولة" كافة إصدارات ومنشورات "أسود الأطلس" المُمارسين بالخارج على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء "أنستغرام" أو "فايسبوك" أو "تويتر"، نظرا لما صارت تكتسيه هذه الوسائط من أهمية في المعيش اليومي لنجوم المستديرة في الوقت الحالي.

_______________________________________________

يبصم الكثير من اللاعبين المغاربة المُحترفين في الخارج على حضورٍ دائم في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يجعلونها بمثابة جسر يتواصلون من خلاله مع معجبيهم وعُشَّاقهم، وهو ما يفرض عليهم استمرارا في الظهور عبر هذه الوسائط. 



البداية في رصد تحركات "" الافتراضية من ، لاعب ، والذي أعرب عن سروره بانتصاره فريقه بأربعة أهداف نظيفة على ، مُهنِّئاً زميله ياغو أسباس بإحراز ثلاثية "هاتريك" في المقابلة التي خاضها المغربي كأساسي، ضمن منشور عبر حسابه الرسمي على موقع "أنستغرام". 



من جانبه، أصدر ، ظهير ، من خلال ذات الموقع، صورةً له إلى جانب زميله في الفريق ماركو رويس، من لقاء اليوم أمام ، يظهران فيها وهما يتصافحان بعد الهدف الثاني الذي ساهما فيه والذي أحرزه الإنجليزي الشاب جادون سانشو. 



أما ، مهاجم فريق لاميا المُمارس في الدوري اليوناني، فقد هنأ زميله السابق في أيسي ميلان، ستيفن الشعراوي، بعيد ميلاده الـ26، قائلاً له بواسطة موقع "أنستغرام": "عيد ميلاد سعيد أخي". 



في حين تمنى كل من حكيم زياش ونصير مزراوي، لاعبيْ أياكس أمستردام، حظا موفقا للمصارع المغربي في رياضة "الكيك بوكسينغ"، عزيز كلاح، حظا موفقا، قبل نزاله أمام الهولندي أندي سيميليير.


أخبار ذات صلة