مارك فوت: "مزراوي يُضاهي حكيمي وبإمكانه الانتقال لعملاق أوروبي" - El botola - البطولة

نصير مزراوي

مارك فوت: "مزراوي يُضاهي حكيمي وبإمكانه الانتقال لعملاق أوروبي"

أيوب رفيق (البطولة)
26 أكتوبر 2018على الساعة12:55

أحاط مدرب ، مارك فوت، لاعب ، ، بسيْلٍ من عبارات المديح والإطراء، خاصَّةً نتيجة تألقه في مباريات حاسمة وهامة هذا الموسم، من قبيل مباراتيْ و، ضمن مسابقة ، واللتيْن سجلا فيهما هدفيْن بالغيْ الأهمية بالنسبة لفريقه الهولندي. 


وقال المدرب الهولندي، في حديثه إلى صحيفة "فوتبول بريمور"، إن "مزراوي قادر على حمل قميص فريق كبير وعملاق على المستوييْن الأوروبي والعالمي"، تماما مثلما فعل مواطنه أشرف حكيمي، والذي مارس في صفوف ريال مدريد، قبل الانضمام إلى بوروسيا دورتموند. 



وأوضح فوت بالقول: "مزراوي لاعب متعدد الاستخدامات، يُمكن الاعتماد عليه في مجموعة من المراكز. يحتاج الآن إلى ترسيخ أقدامه في أياكس عن طريق البقاء في نفس المستوى طيلة الموسم، لديه قدرات عالية بالكرة وكذلك لدى استخلاصها، إنه ماضٍ في المسار الصحيح". 



"أياكس منحه الفرصة لأنهم كانوا في حاجة إلى ظهير أيمن، وهو ما استغله بشكل جيد، بفضل قوته الذهنية. لديه إمكانية فنية رائعة، وبدنيا هو جيد للغاية كذلك، وشخصيته تتسم بالهدوء، إنه يقترب من الكمال على المستوى الكروي، أعتقد أنه ينتظره مستقبل زاهر"، يُتابع ربان "أشبال الأطلس". 


واستأثر مزراوي بالأنظار في الموسم الجاري، ذلك أنه قدَّم أوراق اعتماده داخل أياكس، واستطاع إثبات معدنه وإظهار شخصيته في مقابلات ومواعيد كروية حاسمة، وهو ما أهلَّه إلى المشاركة في أول مباراة رسمية له مع ، وإثارة لُعاب المنتخب الهولندي قبل ذلك لتمثيل "الطواحين".

أخبار ذات صلة