مارك فوت لـ"البطولة": "داري أفضل مُدافع لديّ في آخر سنتيْن" - El botola - البطولة

مارك فوت

مارك فوت لـ"البطولة": "داري أفضل مُدافع لديّ في آخر سنتيْن"

أيوب رفيق (البطولة)
13 أكتوبر 2018على الساعة15:38

اعتبر مارك فوت، مدرب ، أن مواجهة "الأشبال"، يوم أمس الجمعة، للمنتخب الجزائري، على أرضية ملعب "العبدي" بالجديدة، كانت متكافئة للغاية، مُسجِّلا أن أبناءه أهدروا بضعة فرص كانت سانحة للتسجيل، في لقاءٍ أُتيحت فيه إمكانية الظهور لعدة لاعبين. 



المدرب الهولندي، قال كذلك في تصريح خصَّ به "البطولة"، إن "أشرف داري يستحق الانضمام إلى المنتخب الوطني الأول، فهو أفضل مدافع لدي منذ سنتيْن"، وذلك تعليقاً على استدعاء مدافع الوداد لمُجاورة "أسود الأطلس"، في مباراتيْ جزر القمر، بقيادة الفرنسي


وأكد المتحدث نفسه أن الهدف الأهم والأسمى بالنسبة لمجموعته، في الوقت الحالي، وهو تكثيف الانسجام والتَّلاحم بين أفراد المنتخب، رغم تأسفه لغياب عدة لاعبين عن المعسكر الحالي المُقام بالجديدة، مثل اللاعب داري ومتوسط الميدان هشام بوسفيان، الإسم المُمارس في صفوف ملقا الإسباني. 


هذا وتطرَّق فوت إلى مناداته على أليكسيس أندري جونيور، حارس مرمى بريستول روفرز الإنجليزي، إذ أشار إلى أن هذه الدَّعوة هي بمثابة تقييم وقياس لمستوى وأداء صاحب الـ21 سنة، والذي قال، في حوارٍ سابق مع "البطولة"، إنه قرَّر نهائيا الدفاع عن ألوان المنتخب الوطني. 



وتعادل رِفاق اللاعب سفيان كيين، المُمارس في كييفو فيرونا الإيطالي، بصفر لمثله، أمام المنتخب الجزائري، يوم أمس الجمعة، على أن يُواجهوهم في مقابلة ثانية، يوم الإثنين القادم، وذلك في إطار الاستعداد لتصفيات كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية بطوكيو سنة 2020. 


وسبق للرُّبَّان الهولندي قيادة منتخب الشبان إلى التتويج بميدالية الألعاب الفرنكفونية، السنة الماضية، بالتفوق في المباراة النهائية على صاحب الأرض والجمهور الكوت ديفوار، مُعتمدا على عدة لاعبين ارتقوا معه إلى المنتخب الأولمبي، على غرار كيين.

أخبار ذات صلة