مدرب دورتموند: "مُستقبل زاهر ومُشرق ينتظر حكيمي" - El botola - البطولة

لوسيان فافر وأشرف حكيمي

مدرب دورتموند: "مُستقبل زاهر ومُشرق ينتظر حكيمي"

أيوب رفيق (البطولة)
29 أكتوبر 2018على الساعة19:18

رسم مدرب ، ، صورة إيجابية عن لاعبه المغربي ، الذي يُبلي البلاء الحسن، في الوقت الحالي، مع الفريق الأول، في أولى مواسمه، بعدما انضم إليه قادماً من كمُعار، مؤكِّداً أن مستقبل زاهر ومُشرق ينتظر الظهير الأيمن البالغ من العمر 19 سنة. 


الرُّبَّان السويسري تحدث إلى الموقع الرسمي لـ""، بالقول: "لقد لعب بشكل جيد للغاية، بإمكانك القول بأنه يحب التقدم إلى الأمام والهجوم، إنه لازال شاباً، يبلغ 19 سنة فقط، لكنه يُبلي البلاء الحسن". 



"هو لاعب سريع ومُراوغ موهوب وله الأريحية اللازمة في وضعية واحد ضد واحد، ينتظره مستقبل كبير للغاية بالنظر إلى إمكانياته"، يختم فافر حديثه، وهو الذي يتصدر مع الفريق الأصفر ترتيب الدوري المحلي برصيد 21 نقطة، بفارق نقطتيْن عن المُطارد بايرن ميونيخ. 


ولفت حكيمي إليه الأنظار في المرحلة الراهنة بعد مردوده المميز مع دورتموند، حيث أحرز هدفاً وقدَّم ست تمريرات حاسمة في المقابلات التي خاضها مع فريقه الألماني، ثلاثة منها في منافسة أمام أتليتيكو مدريد. 


تجدر الإشارة إلى أن المغربي يُزاول مع فريقه الحالي بموجب عقد إعارة يمتد إلى صيف 2020، قادماً من ريال مدريد، حتى تُتاح له دقائق لعب أكثر ومساحة للاحتكاك بالمستوى العالي، خلافاً لما كان يُعانيه في "الميرينغي" من ضيقٍ لهامش المشاركة.

أخبار ذات صلة