اتحادات الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى "ترفض" طلب الأهلي بإرسال حكامها لإدارة مباريات الفريق في الدوري المصري! - El botola - البطولة

الأهلي يحتج على التحكيم في الدوري المصري ويطلب إسناد مهمة إدارة مبارياته لحكام من الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى

اتحادات الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى "ترفض" طلب الأهلي بإرسال حكامها لإدارة مباريات الفريق في الدوري المصري!

ع.و (البطولة)
25 أبريل 2022على الساعة14:55

تلقى النادي المصري، ردا من الاتحادات الأوروبية الخمسة الكبرى، بشأن السماح ببعض حكامها للذهاب إلى مصر، وإدارة مباراتي الفريق الأحمر ضد و.

وكان الأهلي، قد أرسل طلبا لاتحاد الكرة في مصر، وذكر في بلاغ رسمي: "أرسلت إدارة النادي خطابًا أمس لاتحاد كرة القدم تؤكد فيه على أن الأهلي طلب حكامًا أجانب من أقوى خمسة دوريات أوروبية (الإنجليزي – الإسباني – الألماني – الإيطالي - الفرنسي)، وخزينة النادي سوف تتحمل مبالغ كبيرة حتى يحصل على العدالة التحكيمية التي هي حق لكل الفرق المتنافسة".

وأضاف الأهلي، بأنه أقدم على خطوة طلب قدوم حكام من الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى لإدارة مباريات الدوري المصري، قصد "الاستفادة من خبراتهم لتفادي الأخطاء المؤثرة في نتائج المباريات".

وجاء رد الاتحادات الأوروبية الخمسة الكبرى "سلبيا"، حيث رفضت إرسال حكامها لإدارة مباريات الأهلي، الأخير ذكر في بلاغ سبب الرفض هو "انشغال حكام تلك الدول في الوقت الحالي بإدارة مسابقاتهم المحلية والتي وصلت لأدوارها النهائية"، وأضاف الأهلي في إشارة إلى رد الاتحاد المصري: "اعتذارات الاتحادات الأوروبية الخمسة مؤقتة، وليست دائمة، ويُمكننا معاودة التواصل معهم مرة ثانية للاستعانة بحكامهم".

تجدر الإشارة، إلى أن الأهلي يحتل المركز الثاني (31 نقطة) في ترتيب ، بفارق 4 نقاط عن المتصدر، مع 3 مباريات مؤجلة لـ"المارد الأحمر".

أخبار ذات صلة