تشافي عن مواجهة ريال مدريد: "كلاسيكو الأحد المقبل سيكون قصة مختلفة" - El botola - البطولة

تشافي عن مواجهة ريال مدريد: "كلاسيكو الأحد المقبل سيكون قصة مختلفة"

إفي
17 مارس 2022على الساعة22:13

قال مدرب ، ، إن فريقه يجب أن يكون سعيدا ومتحمسا، لأنه تأهل لربع نهائي ، وذلك بعد فوزه اليوم الخميس على التركي (1-2).

وفي تصريحات تلفزيونية بعد المباراة، قال تشافي: "لقد لعبنا مباراة رائعة.. انتهجوا أسلوبا دفاعيا جيدا أمامنا، كما حدث في مباراة الذهاب.. إنهم فريق جيد، لقد فزنا في ملعب صعب حقا".

واعتبر المدرب أن "النتيجة يمكن اعتبارها زهيدة"، لأن برشلونة كان لديه "فرص عديدة للتسجيل".

ويرى تشافي أنه "كان من المهم تحقيق التعادل بسرعة"، بعد أن تقدم جالطة سراي بهدف في الشوط الأول.

وقال عن هدف بيدري، خلال مؤتمر صحفي عقب اللقاء: "إنه هدف رائع، هدف ذو جمال خلاب.. بيدري قادر على القيام بذلك وأكثر بكثير، لا يمكنني أن أقول المزيد من المديح.. إنه يبلغ من العمر 19 عاما فقط".

ورغم ذلك، انتقد المدرب الإسباني فريقه، في بعض جوانب اللعب خلال المباراة، قائلا: "أعتقد أننا لا نزال نخسر الكثير من الكرات.. إنه بالفعل شيء أزعجني عندما كنت لاعبا، ولا زال يزعجني".

وأوضح تشافي أن سبب استبدال جيرارد بيكيه قبل حسم المباراة، يعود إلى مشكلات جسدية أخبره بها قلب الدفاع، مع العلم بأنه يعاني منذ شهر من مشكلات في منطقة الحوض.

واللاعب الآخر الذي تم استبداله في المباراة بسبب مشكلات بدنية كان ديست، وفي هذه الحالة، أوضح تشافي أن المشكلة "تكمن في أوتار الركبة"، لكنه يأمل عدم حدوث أزمة للاعب.

وعن مباراة الكلاسيكو المرتقبة أمام الفريق الملكي، قال مدرب البارسا: "نحن نعيش لحظة جيدة.. لم نخسر أي مباراة منذ وقت طويل، وسنحاول المنافسة في البيرنابيو أيضا، مدركين مدى تميز أداء ريال مدريد.. يوم الأحد سيكون قصة مختلفة".

أخبار ذات صلة