تشافي: "الليغا؟ ريال مدريد فريق قوي لكننا لا نستبعد أي شيء وبيدري يذكرني بإنييستا" - El botola - البطولة

تشافي يشيد ببيدري ولا يستبعد إمكانية المنافسة على "الليغا"

تشافي: "الليغا؟ ريال مدريد فريق قوي لكننا لا نستبعد أي شيء وبيدري يذكرني بإنييستا"

ع.و (البطولة)
28 فبراير 2022على الساعة10:20

رفض ، استبعاد إمكانية الفوز بـ هذا الموسم، رغم احتلال المركز الرابع، بفارق 15 نقطة عن المتصدر ، مع مباراة ناقصة للفريق الكتالوني.

وتمكن "البلاوغرانا" يوم أمس الأحد، من الفوز على ضيفه (4-0)، برسم الجولة الـ 26 من ""، وقال عن إمكانية المنافسىة على لقب هذا الموسم: "لقد قلتها من قبل، لا نستبعد أي شيء. ريال مدريد فريق قوي وإشبيلية أيضا. نحن علينا تسلق المراكز. يجب أن نقوم بذلك بكل تواضع وأن نشتغل بمباراة تلو الأخرى".


واستغل تشافي تصريحات ما بعد المباراة، للإشادة من جديد بنجم خط الوسط، ، وقال عنه: "من الرائع مشاهدته وهو يلعب. يذكرني كثيرا بأندريس إنييستا. إنه يملك القدرة على اللعب واحد ضد واحد. لم أرَ مواهب كثيرة مثله، إنه يحدث الفارق".

وبخصوص التغيير الذي طرأ على طريقة لعب ، قال تشافي: "نعم كنت أنتظر هذا التغيير، لأننا نعمل بجد من أجل ذلك. الفريق يتدرب بشكل جيد وهذا يأتي بالنتائج. أعتقد أننا لعبنا مباراة أتلتيك بلباو بجدية. إننا نتطور وحققنا نتيجة رائعة. الأحاسيس جيدة وسنواصل العمل بتواضع".


تجدر الإشارة، إلى أن يحل ضيفا على في الجولة الـ 27، بينما سيخوض مباراة الكلاسيكو ضد غريمه ، يوم 20 مارس، برسم الجولة الـ 29 من "".

أخبار ذات صلة