لابورتا: "إذا كان هناك لاعب لا يرغب في الاستمرار فمن الصعب أن يلعب وتشافي هو صاحب قرار مشاركة ديمبيلي" - El botola - البطولة

لابورتا: "إذا كان هناك لاعب لا يرغب في الاستمرار فمن الصعب أن يلعب وتشافي هو صاحب قرار مشاركة ديمبيلي"

وكالات: إفي
02 فبراير 2022على الساعة15:13

أبدى خوان لابورتا، رئيس نادي الإسباني، شعوره بالإحباط من قرار الجناح الفرنسي بعدم قبول العروض التي جاءته للرحيل عن النادي الكتالوني خلال الميركاتو الشتوي الأخير، بينما ترك قرار مشاركته من عدمها في يد المدرب .


وتصدر ديمبيلي، الذي ينتهي عقده مع البلاوجرانا هذا الموسم، المشهد خلال المؤتمر الصحفي لتقديم اللاعب الجديد أداما تراوري.


وأوضح لابورتا: "موقف النادي هو أن لدينا لاعباً ينتهي عقده في الصيف المقبل. إذا كان اللاعب متاحاً، فسيكون المدرب هو من يقرر ذلك".


وغاب صاحب الـ24 عاماً عن آخر مواجهتين رسميتين للبرسا بقرار فني من تشافي، إزاء رفض اللاعب لتجديد عقده مع النادي، كما أقر لابورتا بأن المدرب "مندهش أيضاً" من قرار اللاعب.


وقال في هذا الصدد: "المدرب يفكر في الحاضر، وفي الموسم المقبل، وإذا كان هناك لاعب لا يغرب في الاستمرار، فمن الصعب أن يشارك. نريد الأفضل للنادي، ولكن أيضاً دون الإضرار باللاعب".


وأوضح رئيس النادي أن الإدارة قدمت عرضاً أخيراً للتجديد لديمبيلي في 20 ديسمبر الماضي، واللاعب نفسه "بدا ممتناً" بهذا العرض، ولكنه لم يقبل الشروط، وكانت طلباته المادية، وفقاً لكلمات لابورتا، "غير مقبولة".


ورداً على إمكانية فسخ تعاقد ديمبيلي مع برشلونة، أجاب لابورتا بأن الإدارة "تدرس كل الخيارات".

أخبار ذات صلة