بعد رفضه خوض كأس أفريقيا مع المغرب لـ"تثبيت" أقدامه في برشلونة.. الزلزولي يتحوَّل إلى "لاعب احتياطي" جراء قيام البارسا بـ"صفقات شتوية" - El botola - البطولة

عبد الصمد الزلزولي يتحول إلى لاعب "احتياطي" في برشلونة!

بعد رفضه خوض كأس أفريقيا مع المغرب لـ"تثبيت" أقدامه في برشلونة.. الزلزولي يتحوَّل إلى "لاعب احتياطي" جراء قيام البارسا بـ"صفقات شتوية"

عماد وهبي (البطولة)
20 فبراير 2022على الساعة18:40

تحول ، إلى لاعب احتياطي في فريق ، مباشرة بعد تقوية الفريق صفوفه بلاعبين جدد في الميركاتو الشتوي الأخير، ليفقد اللاعب المغربي الأصل رسميته في تشكيلة المدرب .


واستطاع البالغ من العمر 20 عاما، أن يخوض 7 مباريات كأساسي في جميع المسابقات، منذ أن تعاقد البارسا مع في أكتوبر الماضي، إضافة إلى الدفع به كبديل في 3 مقابلات، علما أنه سجل هدفا واحدا كان في شباك (2-2).

وبعد أن بدأ يعمل على "تثبيت" أقدامه في الفريق الأول للبارسا، أقدم الناخب الوطني ، البوسني ، على وضع اسم الزلزولي في قائمة اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في "طوطال إنيرجي" 2021، التي ودعها "الأسود" من دور ربع النهائي أمام مصر (2-1)، لكن جناح هيركوليس السابق، رفض تلبية الدعوة، مفضلا البقاء لخوض دقائق أكثر من برشلونة.


وأثار الزلزولي ضجة كبيرة قبل انطلاق "كان 2021"، عندما أجمعت الصحف الإسبانية بصفة عامة والكتلونية بصفة خاصة، على أن اللاعب يجب أن يبقى في ، كون الفريق في حاجة ماسة لخدماته، في ظل عدم توفر على اختيارات كثيرة في الخط الأمامي، وهو ما أقنع عبد الصمد بالبقاء وعدم حمل قميص .

وبين وعود الاعتماد عليه، ومنحه فرص أكثر، اصطدم الزلزولي بحقيقة "صادمة"، عندما طلب تشافي التعاقد مع و، إضافة إلى في يناير الماضي، لتأتي هذه الأسماء وتقلص من حظوظ اللاعب في الظهور مجددا مع البارسا.


والتزم في آخر 3 مباريات لعبها البارسا في ""، بالاكتفاء بالجلوس على مقاعد البدلاء، دون أن يعتمد عليه ولو لدقيقة واحدة، كما أن المدرب الإسباني، بدأ يلجأ للشاب كجناح، الذي يلعب منذ بداية الموسم في وسط الميدان.


وحتى في مباراة اليوم ضد ، التي فاز بها (1-4)، عندما قرر إجراء "المداورة"، فإنه لجأ للاعبيه الفرنسي وأشركه أساسيا، رغم أنه في خانة "المغضوب عليهم" من طرف جماهير البارسا، وقد يزيد وضع المغربي "سوءا"، عند عودة من الإصابة، حيث قد يصبح الخيار السادس بعد و و و و.

تجدر الإشارة، إلى أن تقارير إعلامية، ذكرت هذا الأسبوع، أن برشلونة تلقى عرضا بقيمة 15 مليون يورو من أحد فرق الدوري الألماني "بوندسليغا" للتخلي عن الزلزولي في الميركاتو الشتوي، لكن "البلاوغرانا" رفض بيعه.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة