برشلونة رفض بيع الزلزولي لأحد أندية "البوندسليغا" مقابل 15 مليون يورو - El botola - البطولة

عبد الصمد الزلزولي

برشلونة رفض بيع الزلزولي لأحد أندية "البوندسليغا" مقابل 15 مليون يورو

وكالات: إفي
18 فبراير 2022على الساعة19:04

أكدت تقارير اخبارية الجمعة أن نادي رفض عرضا لبيع لاعبه الصاعد، ، لأحد أندية "البوندلسيغا" الألمانية، خلال سوق الانتقالات الشتوية الأخير.


وكشفة صحيفة "موندو ديبورتيفو" الرياضية اليوم، أن أحد الفرق التي تلعب بدوري الدرجة الأولى الألماني عرض نحو 15 مليون يورو للحصول على خدمات الجناح المغربي الشاب صاحب الـ20 عاما، الذي اختار بدوره الاستمرار داخل جدران النادي.


وأوضحت الصحيفة الكتالونية، أن رفض برشلونة جاء لتمسكه باللاعب واقتناعه بمهاراته، حيث يعتمد عليه المدرب رغم صغر سنه، وذلك رغم الوضع المادي الصعب الذي يعيشه النادي، وضرورة التزامه بـ"لوائح اللعب المالي النظيف" واضطراره للاستغناء عن بعض لاعبيه لضبط ميزانيته.


وكان الزلزولي قد وصل إلى "كامب نو" الصيف الماضي قادما من لتعزيز صفوف الفريق الرديف بعدما دفع البارسا قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغة 2 مليون يورو.


وبحسب الصحيفة، فإن الزلزولي رفض بدوره الانضمام للمشاركة في "طوطال إنيرجي" 2021، التي ودعها "أسود الأطلس" من ربع النهائي على يد ، وذلك من أجل مساعدة الفريق الكتالوني.


وأضافت أن موقف الجناح الفرنسي للفريق، ، ورغبته في الرحيل عن صفوف النادي بعد رفضه تجديد العقد، أدى لتمسك البارسا وعدم مخاطرته ببيع الزلزولي، الذي يلعب في نفسه مركزه.


وذكرت أن برشلونة سيعيد تقييم وضع الزلزولي خلال الصيف القادم، وسيتخذ القرار الأنسب له ولصالح اللاعب، خاصة حال تمكن النادي من التعاقد مع النرويجي نجم الألماني.

أخبار ذات صلة