"موندو ديبورتيفو": "برشلونة يُتابع بونو ويضعه في لائحة اهتمامه لضّمه في الصيف القادم" - El botola - البطولة

"موندو ديبورتيفو": "برشلونة يُتابع بونو ويضعه في لائحة اهتمامه لضّمه في الصيف القادم"

م.ذ (البطولة)
11 فبراير 2022على الساعة16:25

أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بأن نادي يضع الدولي المغربي ، حارس مرمى ، ضمن لائحة اهتمامه الخاصة بانتداب حارس في الميركاتو الصيفي القادم، لافتةً إلى أن الفريق الكتالوني يُتابع العروض التي يُقدّمها حامي عرين الكتيبة الأندلسية.


وأشار المصدر الإعلامي نفسه إلى أن بونو يتواجد إلى جانب أربعة حراس آخرين في خانة المُرشّحين للتوقيع في كشوفات برشلونة، وذلك بمعية إيلان ميسليير، المُزاول في ليدز يونايتد وألبان لافونت، حامي عرين نانت، ثم بارتلومييج دراغوفسكي، حارس فيورنتينا ومارتن فانديفوردت، حارس مرمى جينت.

وفي سياق تعريفه ببونو، قالت الجريدة الإسبانية إن صاحب الـ30 سنة يُعد من أكثر الحراس المعروفين لدى أنصار برشلونة من الأسماء المُرشّحة، ذلك أنه سبق له مواجهة "البلاوغرانا" في عدة مناسبات، باعتبار أنه يُمارس في الكرة الإسبانية منذ سنوات.


ويرتبط بونو بعقد مع إشبيلية يمتد لصيف سنة 2024، في حين تبلغ قيمته التسويقية في بورصة اللاعبين حسب موقع "ترانسفير ماركت" 15 مليون يورو، وقد التحق بصفوف الفريق الأندلسي صيف سنة 2019 كمُعار من جيرونا ثم في صفقة انتقال نهائي صيف 2020.


وكان الدولي المغربي قد شارك رفقة "أسود الأطلس" في نهائيات كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021، وخاض أربع مباريات كأساسي، ضمن المسابقة التي غادرها المنتخب الوطني من ربع النهائي على يد المنتخب المصري.

أخبار ذات صلة