بونو: "الهدف الثاني جَا مْنْ كُرة مُبَاغِتة تْصْيّْدنْا فيها وخصْنَا نستافدو من الأخطاء" - El botola - البطولة

ياسين بونو

بونو: "الهدف الثاني جَا مْنْ كُرة مُبَاغِتة تْصْيّْدنْا فيها وخصْنَا نستافدو من الأخطاء"

عز العرب نايبط (البطولة - ياووندي)/ تحرير: منير الذهبي
30 يناير 2022على الساعة18:45

اعتبر ياسين بونو، حارس المنتخب المغربي، أن هذا الأخير بُوغِتَ بالهدف الثاني الذي وقَّعه المنتخب المصري في الشوط الإضافي الأول، مُشيراً إلى أن جزئيات بسيطة هي من رجَّحت كفَّة المصريين في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021.


وقال حامي عرين النخبة الوطنية في تصريح لوسائل الإعلام عقب المقابلة: "كْنّا نقْدْرُو نسجّلوا فآخر المباراة ولكن فاشْ مشينا للأشواط الإضافية جاتْنَا كُرة مُباغتة تْصْيّْدْنا فيها"، مُضيفاً: "هذه هي كرة القدم، يجب الاستفادة من الأخطاء لمواجهة المستقبل بمعنويات أعلى وخبرة أكبر".


وتابع حارس مرمى إشبيلية قائلاً: "المواجهة كانت متكافئة، جزئيات بسيطة هي من أحدثت الفارق، أهنئ اللاعبين على المجهود الذي بذلوه في المباراة وكيف تعاملوا معها، سنواصل الاشتغال والعمل حتى نتحسَّن ونكون أمام الكونغو الديمقراطية بجاهزية أكبر ضمن مباراة السد المؤهلة لكأس العالم".


وتغلب المنتخب المصري على نظيره المغربي بهدفيْن لهدف، في اللقاء الذي أُجري على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو" بالعاصمة الكاميرونية ياووندي، ليضرب بذلك "الفراعنة" موعداً مع الكاميرون في المربع الذهبي، يوم الخميس القادم.

أخبار ذات صلة