بنعطية: "لاعب مالاوي كان يعلم أن بونو يتقدّم قليلاً عن مرماه.. ربما شاهد ذلك في مقاطع فيديو قبل المباراة" - El botola - البطولة

المهدي بنعطية وياسين بونو (أرشيف)

بنعطية: "لاعب مالاوي كان يعلم أن بونو يتقدّم قليلاً عن مرماه.. ربما شاهد ذلك في مقاطع فيديو قبل المباراة"

أيوب رفيق (البطولة)
25 يناير 2022على الساعة20:03

قال الدولي المغربي السابق، ، إن تسديدة لاعب المنتخب ، جابادينهو مهانغو، لم تأتِ بالصُّدفة، بل جاءت انطلاقاً من إدراكه لاعتياد حارس مرمى ، ، على التقدُّم قليلاً عن مرماه.


وأوضح بنعطية في حديثه ضمن الاستوديو التحليلي لقنوات "بي إن سبورتس" بالقول: "المالاويون كانوا يعلمون أن بونو يتقدّم قليلاً عن مرماه، ربما شاهدوا ذلك عبر الفيديو ضمن اللقاءات السابقة للمنتخب المغربي، لذلك تسديد مهانغو لم تأت بالصدفة".


وأشاد المتحدث نفسه بالمهاجم يوسف النصيري، الذي وقَّع هدف التعادل بعد تسجيل مهانغو للهدف الأول، مؤكداً أن لاعب إشبيلية يظل عنصراً متكاملا وبإمكانه تقديم المزيد من الإضافة لـ"أسود الأطلس".


وأبرز بنعطية أهمية الهدف الذي دوّنه ممثلو الكرة الوطنية في الدقائق الأخيرة للشوط الأول، حيث سيُعيد إليهم الثّقة ويزودهم بشحنات معنوية تُعينهم على تدبير مجريات الشوط الثاني بالصورة الأمثل.


يُذكر أن الجولة الأولى بين المغرب ومالاوي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، وشهدت إهدار أبناء المدرب وحيد خليلوزيتش لسيلٍ لا متناهي من الفرص السانحة للتسجيل.

أخبار ذات صلة