بونو عن مدى تأثر عناصر المنتخب الوطني بإصابات "كورونا": "الأمر يتعلق بالمسؤولين.. نحن نركز في المنافسة وننسى ما هو بعيد عن الكرة" - El botola - البطولة

بونو عن مدى تأثر عناصر المنتخب الوطني بإصابات "كورونا": "الأمر يتعلق بالمسؤولين.. نحن نركز في المنافسة وننسى ما هو بعيد عن الكرة"

أ . ل ( البطولة )
10 يناير 2022على الساعة19:18

أكد حارس مرمى ، أن العناصر الوطني أظهرت روحا قتالية عالية في مواجهة ، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات "طوطال إنيرجي 2021".


وأوضح بونو في تصريح صحفي بعد نهاية اللقاء، قائلا: "كنا عازمين على تحقيق الفوز في المباراة الأولى. اللاعبون أظهروا روحا قتالية كبيرة. تعاملنا مع المقابلة بشكل جيد وكانت ليدنا الرغبة في الفوز، حيث سجلنا في الشوط الثاني هدفا مكننا من الانتصار".


وتابع حارس مرمى إشبيلية الإسباني: "عندما تدخل في أية منافسة، خاصة في أفريقيا فإنك لا تعرف الفريق الآخر كيف سيتعامل معك. خلال الشوط الأول كان كل فريق ينتظر ردة فعل المنافس، لكن في الشوط الثاني لاحظنا أنه بإمكاننا القيام بخطوة إلى الأمام".

وأردف: "لاعبو المنتخب تقدموا للأمام، حيث كان هناك مستوى ذهني عالي وتركيز في المستوى المطلوب، دون أن ننسى العامل البدني الجيد لدى اللاعبين، وتسجيلنا هدفا مكننا من الفوز".


وفي رده حول مدى تأثر لاعبي المنتخب الوطني بعد إصابة العديد من اللاعبين بفيروس كورونا، قال بونو: "هذا الأمر يتعلق بالمسؤولين. نحن كلاعبون عندما يخبروننا بوجود المنافسة فإننا نركز مئة بالمائة وننسى ما هو بعيد عن الكرة".

أخبار ذات صلة