خليلوزيتش لصحفية سألته عن زياش بعد إسقاط غانا: "هل انتظرتِ بداية 'الكان' لتُوَجِّهي لي هذا السُّؤال؟" - El botola - البطولة

وحيد خليلوزيتش

خليلوزيتش لصحفية سألته عن زياش بعد إسقاط غانا: "هل انتظرتِ بداية 'الكان' لتُوَجِّهي لي هذا السُّؤال؟"

م.ذ (البطولة)
10 يناير 2022على الساعة18:21

ثَار ، مدرب ، في وجه سؤال طُرح عليه من طرف إحدى الصحفيات، في أعقاب الانتصار على ، اليوم الإثنين، بهدف نظيف، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن نهائيات "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021.


وحينما سألته إحدى الإعلاميات عن لاعب تشيلسي، ، غير المُستدعى للمسابقة القارية، أجاب المدرب البوسني الأصل: "هل انتطرتِ بداية كأس أمم أفريقيا في الكاميرون لتُوجِّهي لي هذا السؤال؟".

وانتصر "أسود الأطلس" بفضل الهدف الذي وقَّعه جناح أنجي الفرنسي، سفيان بوفال، مع حلول الدقيقة الـ83'، وهو ما جعل اللجنة التقنية لـ"الكان" تختاره كأفضل لاعب في المقابلة.


وكان غياب زياش عن المعسكرات الأخيرة للمنتخب المغربي بسبب خلافه مع خليلوزيتش قد أثار الكثير من الجدل في الآونة الأخيرة، في الوقت الذي أكَّد فيه الناخب الوطني أن لا أحد فوق المجموعة.


يُشار إلى أن رفاق الحارس ياسين بونو سيخوضون مباراتهم التالية أمام منتخب جزر القمر، يوم الجمعة المقبل، على البساط الأخضر لملعب "أحمدو أهيدجو"، انطلاقاً من الخامسة مساءً (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة