بونو: "في المنتخب مجموعة من اللاعبين الموهوبين وْوْلاد النّاسْ اللي قادرين على التّضحية.. مازال غادي نتْحسّْنوا كروياً" - El botola - البطولة

ياسين بونو رفقة لاعبي المنتخب الوطني المغربي

بونو: "في المنتخب مجموعة من اللاعبين الموهوبين وْوْلاد النّاسْ اللي قادرين على التّضحية.. مازال غادي نتْحسّْنوا كروياً"

أ.ر (البطولة)
01 فبراير 2022على الساعة21:00

أشاد ، حارس مرمى ، بروح المجموعة السائدة داخل النخبة الوطنية، رغم الإقصاء المُخيّب من ربع نهائي "طوطال إنيرجي" 2021 على يد ، أول أمس الأحد، بعد الخسارة بهدفيْن لهدف.


وقال حامي عرين ضمن تدوينة عبر حسابه الرسمي على منصة "أنستغرام": "‏مجموعة من اللاعبين موهوبين جدا ‏ومجموعة من اللاعبين وْلاَد النّاس ‏قادرين على التضحية من أجل القميص الوطني ‏وقادرين على المسؤولية والضغط اللّي كاين في المنتخب الوطني".


"كرويا باقي ‏غادي نزيدو ‏نْتْحسّْنو ‏إن شاء الله. ‏أنا فخور أن أكون من ضمن هذه المجموعة"، يُضيف بونو الذي خاض أربع مباريات من أصل خمس كأساسي في نهائيات المسابقة القارية.


واختارت رابطة الدوري الإسباني الدولي المغربي كأفضل لاعب أفريقي ضمن مرحلة الذهاب من مسابقة "الليغا"، بعد العروض الجيدة التي قدّمها مع فريقه الأندلسي الذي يحظى بالرسمية داخله.


يُذكر أن المنتخب المغربي تنتظره مبارتا الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث سيواجه في شهر مارس القادم منتخب الكونغو الديمقراطية ذهاباً وإياباً.

أخبار ذات صلة