بيدري: "الدوري الأوروبي مسابقة مهمة وبرشلونة فريق معتاد على الانتصارات" - El botola - البطولة

بيدري: "الدوري الأوروبي مسابقة مهمة وبرشلونة فريق معتاد على الانتصارات"

وكالات: إفي
17 فبراير 2022على الساعة08:34

صرح لاعب وسط ، بيدري، أنه رغم عدم مشاركة فريقه في ثمن نهائي ، إلا أنه يعطي أهمية كبيرة للدوري الأوروبي، المنافسة التي سيستهل فيها الفريق مشاركته بدور الـ32 اليوم (18:45 غرينيتش+1) أمام الإيطالي.


وصرح بيدري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نعطي أهمية كبيرة للدوري الأوروبي. إنها مسابقة هامة للغاية بالنسبة لنا، رغم أننا لم نتأهل لثمن نهائي دوري الأبطال. علينا أن نقيم هذه البطولة كثيرا وأن نخوضها بالكثير من الحماسة والرغبة في المنافسة والتتويج بها".


واعتبر بيدري من المنطقي أن يكون برشلونة أحد الفرق المرشحة لنيل لقب اليوروبا ليغ: "لا أعتقد أن ترشيح برشلونة للقب يعد ثقلا على كاهل الفريق. فنحن دائما ما نكون مرشحين للقب التشامبيونز حينما نشارك بها لأننا البارسا. فالبارسا فريق معتاد على الانتصارات".


وبعد غيابه عن عدة مباريات في بداية الموسم بسبب مشكلات بدنية، عاد بيدري ليصبح لاعبا أساسيا في تشكيلة المدرب ، الذي قال عنه إنه "يساعد اللاعبين الشباب كثيرا".


وقال بيدري صاحب الـ19 عاما: "بعد إصابة لم تكن تعلم متى ستعود منها، كانت لدي الثقة في العمل للعودة بأفضل طريقة ممكنة. أنا سعيد للغاية بالثقة التي منحها لي تشافي".


وعن تطوره كلاعب، قال إن عليه أن يواصل التعلم "كثيرا" من اللاعبين أصحاب الخبرة أمثال ، مشددا على ضرورة "مواصلة التحسن يوما بعد يوم".

أخبار ذات صلة