"رحمة الله على روح البطل".. الأندية العالمية تعزي الشعب المغربي في وفاة الطفل ريان - El botola - البطولة

"رحمة الله على روح البطل".. الأندية العالمية تعزي الشعب المغربي في وفاة الطفل ريان

إسماعيل نعمان (البطولة)
06 فبراير 2022على الساعة13:40

ركنت الأندية العالمية خاصة الأوروبية منها لحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل التعبير عن خالص تعازيها، إثر وفاة الطفل ريان الذي ظل قابعا في بئر نواحي شفشاون منذ يوم الثلاثاء الماضي.


وكتب نادي في حسابه على "تويتر": "ببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة الطفل ريان. بهذه المناسبة الأليمة، نتقدم بخالص العزاء والمواساة لوالديه وكافة أسرته".

وكتب الإسباني على حسابه في "تويتر": "نتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة لأسرة ⁧ريان⁩ والشعب المغربي لوفاته. وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وفي إنجلترا، كتب نادي على حسابه في "تويتر": "نتقدم بخالص التعازي والمواساة لأسرة الطفل ريان.. مشاعرنا وقلوبنا مع والديه، وتعازينا للشعب المغربي والإنسانية جمعاء على هذه الفاجعة".

وكتب حساب : "خالص تعازينا في وفاة البطل ريان، نتمنى لأسرته الصبر والسلوان"، بينما علق نادي على الفاجعة قائلا: "نادينا ومجلس إدارته وجماهيره يتقدمون بخالص التعازي للشعب المغربي في وفاة الطفل ريان".


وفي إيطاليا، كتب حساب نادي إي سي ميلان: "رحمة الله على البطل ريان.. قلوب الجميع في ميلان مع أهله وذويه في هذا الظرف الأليم".

يذكر أن فرق الإنقاذ رابضت في المنطقة التي سقط فيها الطفل ريان منذ صبيحة يوم الأربعاء أملا في إنقاذه، لينجحوا في ذلك مساء اليوم، قبل أن يتم الإعلان عن وفاته وفق ما أكده بلاغ الديوان الملكي.






أخبار ذات صلة