من بينها سان جيرمان وإشبيلية وستاندار دو لييج.. أندية أوروبية تُواكب مشاركة لاعبيها المغاربة في الفوز على جزر القمر - El botola - البطولة

من بينها سان جيرمان وإشبيلية وستاندار دو لييج.. أندية أوروبية تُواكب مشاركة لاعبيها المغاربة في الفوز على جزر القمر

م.ذ (البطولة)
14 يناير 2022على الساعة19:21

اهتمَّت مجموعة من الأندية الأوروبية التي يُمارس فيها لاعبو بمشاركتهم في مواجهة ، اليوم الجمعة، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021، والتي آلت لـ"أسود الأطلس" بهدفيْن نظيفيْن.


ونشرت العديد من أندية القارة العجوز تدوينات ومقالات تُحيط فيها بالدقائق التي خاضها لاعبوها مع المنتخب المغربي، كما تُبرز انتصار كتيبة المدرب البوسني الأصل، وحيد خليلوزيتش على المنتخب القمري.

وأصدر الحساب الرسمي لنادي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة جاء فيها: "فوز بهدفيْن نظيفيْن للمنتخب المغربي الخاص بأشرف حكيمي أمام جزر القمر لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات".

من جانبه، أبرز البلجيكي حصيلة لاعبه سليم أملاح في المقابلة، وذلك بتغريدة قال فيها: "هدف وتمريرة لسليم أملاح أمام جزر القمر، بفضل هذا الانتصار، المنتخب المغربي يتأهل إلى ثمن النهائي".

كما وثَّق الإسباني لمشاركة لاعبيه الثلاثة، ياسين بونو ويوسف النصيري ثم منير الحدادي في المقابلة، مُعنوناً مادةً في موقعه الرسمي بـ: "المغرب يفوز على جزر القمر بحضور لاعبي إشبيلية الثلاثة".


وسجّل هدفيْ المنتخب الوطني كل من سليم أملاح في الشوط الأول، قبل أن يُضاعف البديل زكريا أبوخلال النتيجة في الجولة الثانية، ليرفع ممثلو الكرة المغربية رصيدهم إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الثالثة ويعبروا إلى ثمن النهائي.

أخبار ذات صلة