شيبو: "غياب النصيري عن المباريات لمدة طويلة سبب إهداره لركلة الجزاء وأملاح كان أفضل لاعب من الجانب المغربي" - El botola - البطولة

شيبو: "غياب النصيري عن المباريات لمدة طويلة سبب إهداره لركلة الجزاء وأملاح كان أفضل لاعب من الجانب المغربي"

أ . ل ( البطولة )
14 يناير 2022على الساعة19:13

شدد الدولي المغربي السابق يوسف شيبو، على ضرورة تركيز لاعبي أمام المرمى في المباريات القادمة، ضمن منافسات "طوطال إنيرجي 2021".


وقال شيبو بعد نهاية المباراة التي جمعت الأسود بمنتخب ، والتي عرفت فوز المغرب بهدفين دون رد، (قال): "الفريق الوطني سيطر وخلق فرصا كثيرة للتسجيل، حيث وصلنا إلى المرمى أكثر من مرة، لكن ما يعاب هو تضييعه الفرص بتلك الطريقة وهو أمر غير إيجابي، إذ يجب التركيز بشكل كبير أمام المرمى".


وأردف: "أملاح كان أفضل لاعب من الجانب المغربي، حيث سجل هدفا وقدم تمريرة الهدف الثاني، بالإضافة إلى مساندته الدائمة للكعبي في الهجوم، وهذا دون أن نغفل الدور الكبير الذي قام به جميع اللاعبون، والذين قدموا مباراة كبيرة".


"النصيري غاب لمدة طويلة عن المباريات، وكما هو معروف فأي لاعب عندما لا تكون لديه التنافسية، تكون نسبة إهداره لركلة الجزاء مرتفعة، وهو ما حدث في مباراة اليوم، فالنصيري عندما يكون في أحسن أحواله يسجل من نصف فرصة" يضيف شيبو.


وختم لاعب المنتخب الوطني السابق حديثه قائلا: "جزر القمر لم يكن قويا، فيما عرف المغرب كيف يدبر المباراة، والتي كانت هجومية مئة بالمائة. أتمنى أن تكون مقابلة اليوم درسا للاعبين للتركيز أكثر أمام المرمى".

أخبار ذات صلة