حاتم طرابلسي: "الكعبي قادر على أن ينهك أي دفاع وحكيمي استثنائي.. المغرب لم يمنح جزر القمر أية فرصة للدخول في المباراة" - El botola - البطولة

حاتم طرابلسي / المنتخب الوطني المغربي

حاتم طرابلسي: "الكعبي قادر على أن ينهك أي دفاع وحكيمي استثنائي.. المغرب لم يمنح جزر القمر أية فرصة للدخول في المباراة"

ن . ج (البطولة)
14 يناير 2022على الساعة18:36

نوه الدولي السابق حاتم طرابلسي، باللياقة البدنية للاعبي في مباراة جزر القمر، ضمن منافسات الجولة الثانية "طوطال إنيرجي 2021"، والتي انتهت بفوز الأسود بهدفين دون رد.


وأوضح طرابلسي خلال الاستوديو التحليلي الذي تلى المباراة، قائلا: "الإيجابيات بالنسبة للمنتخب المغربي كانت على المستوى البدني والجاهزية التي ظهر بها، بالإضافة إلى تغييرات المدرب. حقيقة الفريق لديه لاعبون أساسيون ودكة احتياط قادرة على تقديم الإضافة".


وأردف: "أعتقد أن النصيري لم يكن في صحة جيدة، بعد غيابه لمدة طويلة، وهو نفس الشيء بالنسبة للكعبي. هما مهاجمان جيدان ويحتاجان بعض الوقت للظهور بشكل قوي. الكعبي قادر أن ينهك أي دفاع، لأنه يلعب بشكل جيد، غير أن حسه التهديفي أقل من النصيري القادر على حسم المباراة في أية لحظة".


وتابع لاعب المنتخب التونسي السابق: "منتخب جزر القمر ليست لديه الإمكانيات، لكن بالمقابل المنتخب المغربي لم يمنحه أية فرصة للدخول في المباراة. المغرب في السكة الصحيحة وفي المباراة القادمة سيكون أفضل".


واختتم طرابلسي حديثه بالإشارة إلى الدور الكبير الذي يلعبه حكيمي في صفوف المنتخب الوطني، قائلا بهذا الخصوص: "حكيمي يعجبني لأنه ليس ظهير عادي، فهو استثنائي ولابد أن يقدم الإضافة لمنتخب بلاده".

أخبار ذات صلة