الكاميروني جوزيف أنطوان بيل: "لسنا مسؤولين عن الحكم ويجب أن تتحدثوا عن غياب اللعب النظيف لدى منتخب تونس" - El botola - البطولة

الكاميروني جوزيف أنطوان بيل: "لسنا مسؤولين عن الحكم ويجب أن تتحدثوا عن غياب اللعب النظيف لدى منتخب تونس"

وكالات
14 يناير 2022على الساعة08:37

دافع حارس المرمى الكاميروني السابق، جوزيف أنطوان بيل، عن صورة بلاده، التي تستضيف بطولة"طوطال إنيرجي"، فيما سخر من قرار منتخب الذي رفض لاعبوه إكمال ما تبقى من مباراة .


ويعتبر بيل (67 عاماً) أحد أساطير حراسة المرمى في تاريخ الكاميرون، حيث خاض 70 مباراة بقميص منتخب بلاده 70 بين عامي 1977 و1994، وكان بطلاً لكأس أمم أفريقيا في نسختي 1984 و1988، كما شارك في كأس العالم 1994 الذي أقيم في الولايات المتحدة الأميركية.


وقال بيل في تصريحات نقلتها وكالة "فرانس برس": "صورة كأس أمم أفريقيا لا تعتمد على الكاميرونيين. لسنا مسؤولين عن الحكم، بل يجب توجيه السؤال إلى باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم".


وواصل: "إنها مجرد صورة لشخص أخطأ، ستتم معاقبته، مثل لاعب يطرد في المباراة. يجب التوقف عن التفكير أن ارتكاب رجل أسود لخطأ يجب أن ينعكس على القارة بأكملها".


واختتم بيل حديثه ساخرًا: "يجب أن تتحدثوا عن غياب اللعب النظيف لدى منتخب تونس. بعد كل شيء، أهدروا ركلة جزاء، ولن يقنعوننا أن الوقت بدل الضائع كان سيعوّض عليهم. كان أمامهم المباراة بأكملها للتسجيل".

أخبار ذات صلة