القادري (مساعد مدرب المنتخب التونسي): "أُصبنا بالصدمة.. للأسف لا يمكن أن نتحدث عن تطوير الكرة الأفريقية عند حدوث مثل هذه الأشياء" - El botola - البطولة

القادري (مساعد مدرب المنتخب التونسي): "أُصبنا بالصدمة.. للأسف لا يمكن أن نتحدث عن تطوير الكرة الأفريقية عند حدوث مثل هذه الأشياء"

ع.و (البطولة)
12 يناير 2022على الساعة17:36

تحدث جلال القادري، مساعد مدرب ، عن الأحداث التي رافقت مباراة بلاده ضد ، اليوم الأربعاء، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة، ضمن بطولة "طوطال إنيرجي" 2021.


وقال القادري في تصريحات إعلامية بعد المقابلة: "الكل تفاجأ بقرار الحكم. في الجولة الثانية كنا نسيطر على أجواء المباراة، وفي الدقيقة 85 لم نفهم أي شيء وأُصبنا بصدمة، وأنا شخصيا تحدثت مع الحكم الرابع، الذي أخبرني بأنه كان هناك سوء تواصل بينه وبين حكم الوسط. عدنا لإكمال اللقاء، ثم بعد 3 أو 4 دقائق أطلق صافرة النهاية في الدقيقة 89".


وأضاف: "للأسف، لكي نتحدث عن تطوير مستوى الكرة الأفريقية وتقديم مستوى كبير، لا يجب أن نشاهد مثل هذه الأشياء، إنها أمور لا يمكن أن تذهب إلى الأمام بكرتنا... الحكم كان تائها اليوم في جميع قراراته، ولم يكن تواصل بينه وبين طاقمه، وشاهدناه مترددا في اللجوء لتقنية الـ'VAR'".


تجدر الإشارة، إلى أن ، رفض العودة إلى أرضية الملعب لإكمال المباراة، ليتقرر اعتبار فائزة ، في انتظار ما سيقرره الاتحاد الأفريقي "كاف"، بخصوص مصير المواجهة.

أخبار ذات صلة