مدرب تونس: "أعمل في مهنة التدريب لمدة طويلة.. ما حدث لم أره طيلة حياتي" - El botola - البطولة

مدرب تونس: "أعمل في مهنة التدريب لمدة طويلة.. ما حدث لم أره طيلة حياتي"

م.ذ (البطولة)
12 يناير 2022على الساعة17:00

عبَّر مدرب ، منذر الكبير، عن اندهاشه إزاء الأحداث التي عرفتها مباراة كتيبته أمام ، حين أعلن الحكم الزامبي جاني سيكازوي نهاية اللقاء قبل حلول الدقيقة الـ90 في مناسبتيْن، مؤكداً أنه لم يسبق له رؤية ما وقع طيلة مساره التدريبي.


وقال الكبير في تصريحات لوسائل الإعلام عقب المواجهة: "من الصعب للغاية إدارة الشؤون غير الرياضية. أطلق صافرة النهاية في الدقيقة 85. ثم مرة أخرى في الدقيقة 89. كان من المفترض أن تكون هناك 7-8 دقائق إضافية. إنه قرار لا يمكن تفسيره".


وتابع: "كان اللاعبون بدأوا في التواجد في حمامات الجليد لمدة 35 دقيقة قبل أن يتم استدعاؤهم مرة أخرى. أعمل في مهنة التدريب لفترة طويلة ولم أر شيئا مثل ذلك من قبل. حتى الحكم الرابع كان يستعد لرفع الوقت بدل الضائع ثم أطلق الحكم الصافرة".


ورفض لاعبو المنتخب التونسي العودة إلى أرضية الملعب حينما تمت المناداة عليهم لإكمال ما تبقى من دقائق من طرف الحكم الرابع، في انتظار بت الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في هذه النازلة.


يُذكر أن المنتخب المالي انتصر بهدف نظيف من توقيع إبراهيما كوني في الدقيقة الـ48' بواسطة ضربة جزاء، وقد أهدر التونسيون ضربة جزاء عن طريق اللاعب وهبي الخزري.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة