مباراة تونس ومالي تتصدر "التريند المغربي" في "تويتر" وأنصار "نسور قرطاج" يصفون الحدث بالمهزلة - El botola - البطولة

مباراة تونس ومالي تتصدر "التريند المغربي" في "تويتر" وأنصار "نسور قرطاج" يصفون الحدث بالمهزلة

منصف عدي (البطولة)
12 يناير 2022على الساعة16:05

يتصدر "هاشتاغ: "، "التريند المغربي" في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد الجدل الكبير الذي تسبب فيه الطاقم التحكيمي للمباراة.



واختار الحكم الزامبي جاني سيكازوي، إطلاق صافرة نهاية مباراة المنتخبيْن التونسي والمالي، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021، قبل حلول الدقيقة التسعين (85')، وسط احتجاجات عارمة من طرف "نسور قرطاج"، قبل أن يقرر استئناف اللعب بعد تنبيهه، لينهيها في الدقيقة الـ89'، رغم التغييرات الكثيرة التي حدثت في اللقاء، فضلاً عن إيقاف اللعب لمعالجة حالة بتقنية "الفار".

ووصف رواد الموقع المذكور، خاصة من الجماهير التونسية، الأحداث المذكورة، بالمهزلة والتي لا تليق بحجم وقيمة المسابقة القارية ككل.

ويعتبر لحدود اللحظة المنتخب التونسي، منسحبا من اللقاء، بعد أن عاد الطاقم التحكيمي لأرضية الملعب رفقة لاعبي مالي، لإكمال الدقائق المتبقية، غير أن "نسور قرطاج" رفضوا الصعود احتجاجا على "طاقم سيكازوي"، في انتظار رد الفعل الرسمي من "الكاف" في قادم الساعات.


يذكر أن المباراة، عندما أعلن الحكم على نهايتها، كانت تشير نتيجتها لتقدم الماليين، بهدف دون رد، سجله إبراهيما كوني من نقطة الجزاء في بداية الشوط الثاني (48').

أخبار ذات صلة