رونالدو عن روماريو: "دعاني إلى سهرةٍ وعُدنا في الساعة 05:00 صباحا كنت مرهقا ولم أستطع التدرب.. فعل ذلك كي يلعب أساسيا!" - El botola - البطولة

رونالدو عن روماريو: "دعاني إلى سهرةٍ وعُدنا في الساعة 05:00 صباحا كنت مرهقا ولم أستطع التدرب.. فعل ذلك كي يلعب أساسيا!"

ج.م (البطولة)
05 فبراير 2022على الساعة10:18

تحدث النجم البرازيلي السابق، رونالدو نازاريو، في مقابلة أجراها مع قناة "بوبو تي في" على "تويتش"، الخاصة باللاعب السابق كريستيان، عن بداياته، واستغل الفرصة ليكشف أمرا كان يقوم به روماريو مع اللاعبين الشباب.


وقبل فوزه بـ مع عام 2002، فإن لاعب السابق، كان حاضرا مع "السيليساو" في مونديال 1994 الذي تُوجوا به، لكنه لم يشارك حينها، واكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء، كما وصل إلى نهائي المسابقة عام 1998.


وقال رونالدو: "لقد تعلمت الشيء الكثير من روماريو وبيبيتو، رغم أن روماريو كان أحمقا. كان يجبر اللاعبين الشباب على تنظيف حذائه، أو أن يأتوا له بالقهوة".


وكشف نجم السابق، حيلة قام بها روماريو لمنع رونالدو من المشاركة في إحدى مباريات حتى يأخذ مكانه: "في إحدى الحصص التدريبية استعدادا لكوبا أمريكا، جاء عندي روماريو وقال لي: 'استعد، الليلة ستخرج'. كان لدينا سلم نتسلقه لتخطي جدار الفندق، ثم كانت سيارة أجرة تنتظرنا. عُدنا إلى الفندق في الساعة الخامسة صباحا. كنت مرهقًا تمامًا أثناء التدريب في صباح اليوم التالي. روماريو فعل ذلك عمداً لإرهاقي، حتى يتمكن من اللعب أساسيا".


تجدر الإشارة، إلى أن رونالدو، بدأ مسيرته عام 1993 مع كروزيرو البرازيلي، وعاش عدة تجارب في أوروبا، رفقة بي إس في إيندهوفن والإنتر وبرشلونة وريال مدريد وإي سي ميلان، قبل أن يعلن اعتزاله عام 2011.

أخبار ذات صلة