كافو: "أوصي بأشرف حكيمي.. إنه يتواجد في خانة أظهرة قليلة في العالم تمتلك كل الصّفات المطلوبة" - El botola - البطولة

صورة مركبة لكافو وحكيمي

كافو: "أوصي بأشرف حكيمي.. إنه يتواجد في خانة أظهرة قليلة في العالم تمتلك كل الصّفات المطلوبة"

أ.ر (البطولة)
05 فبراير 2022على الساعة09:40

قال النجم البرازيلي السابق، "كافو"، إنه يوصي بالمغربي (كلاعب مميز وقَادِم) كونه يتواجد في خانة الأظهرة القليلة على الصعيد العالمي التي تتميَّز بالصّفات التي على من يشغل هذا المركز التحلّي بها إذا ما أراد التألق والسطوع.


وأوضح الظهير الأيمن لفريق و سابقاً، في حوار أجرته معه صحيفة "ماركا"، بالقول: "إذا ما كان علي أن أنصح بظهير أيمن، فإنني سأنصح بأشرف حكيمي، الشيء الذي افتقدته مُقارنة به هو أنه يلعب كثيراً بدون كرة ويتحرّك نحو العمق وبشكل قُطري".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "ليس هناك الكثير من الأظهرة التي توائم بين الجانبيْن البدني والفني، ولديها قراءة جيدة للعب، أستطيع أن أذكر حكيمي ومارسيلو وكارفخال وأرنولد وكذلك والكر كجناح والذي يُبلي البلاء الحسن".


ويُعد كافو من أبرز الأظهرة اليُمنى في تاريخ اللعبة حسب العديدين، ونجح قائد منتخب "السامبا" سابقاً في التتويج مع هذا الأخير بلقبيْ كأس العالم سنتيْ 1994 و2002 التي أُقيمتا بالولايات المتحدة الأمريكية ثم كوريا الجنوبية واليابان على التوالي.


يُشار إلى أن حكيمي الذي شارك رفقة المنتخب الوطني المغربي في كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021 عاد إلى تداريب فريقه باريس سان جيرمان، بعد الإقصاء من "الكان" في ربع النهائي على يد المنتخب المصري.

أخبار ذات صلة