لاعبون مصريون سابقون يُحذّرون من حكيمي وبوفال ويعتبرونهما من أسلحة المنتخب المغربي - El botola - البطولة

أشرف حكيمي وسفيان بوفال إلى جانب أيمن برقوق

لاعبون مصريون سابقون يُحذّرون من حكيمي وبوفال ويعتبرونهما من أسلحة المنتخب المغربي

أيوب رفيق (البطولة)
29 يناير 2022على الساعة11:35

حذّر لاعبون مصريون سابقون ومُتابعون من خطورة الثنائي أشرف حكيمي وسفيان بوفال والتَّهديد الذي يُشكّله حضورهما على "الفراعنة"، وذلك في مواجهة المنتخب المغربي أمام نظيره المصري، غدا الأحد، برسم ربع نهائي كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021.


واعتبر هؤلاء أن حكيمي يُعد قوة ضاربة في صفوف "أسود الأطلس"، بسبب قدرته على الانطلاق من الأروقة والانسلال إلى الثلث الهجومي بفضل سرعته، كما أنهم وقفوا على الإمكانيات التي يتوفّر عليها مواطنه سفيان بوفال من حيث المراوغة والاختراق.


وقال أسامة عرابي، لاعب الأهلي المصري سابقاً، في تصريح نقلته وسائل الإعلام المصرية: "سفيان بوفال أخطر أسلحة أسود أطلس"، مُشيراً إلى أن هذا الأخير أظهر عروضاً مميزة في المباريات الأربع التي خاضها المنتخب المغربي في المسابقة لحدود الآن.


من جانبه، أوضح شريف عبد المنعم، لاعب النادي الأهلي سابقاً، بالقول: "لديهم أيضا أشرف حكيمي الذي يفعل كل شيء بالانطلاقات والتسديدات والكرات العرضية والتميز في الكرات الثابتة".


وطالب مصريون مدرب المنتخب، البرتغالي كارلوس كيروش، برسم خطة للحد من خطورة الثنائي بوفال وحكيمي، مُشدّدين في الوقت نفسه على أن الكتيبة المغربية تتوفر على أسلحة أخرى وبإمكان كل اللاعبين تهديد مرمى الخصم.


يُشار إلى أن مقابلة المغرب ومصر تُقام، غدا الأحد، انطلاقاً من الرابعة عصراً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو" بالعاصمة الكاميرونية ياووندي.

أخبار ذات صلة