فؤاد شفيق: "غياب زياش لم يُشكّل أي عائق للمنتخب الوطني بل رُبّما كان ذلك سبباً في تألُّق المجموعة" - El botola - البطولة

فؤاد شفيق

فؤاد شفيق: "غياب زياش لم يُشكّل أي عائق للمنتخب الوطني بل رُبّما كان ذلك سبباً في تألُّق المجموعة"

أ.ر (البطولة)
29 يناير 2022على الساعة09:50

قال الدولي المغربي فؤاد شفيق، أن غياب اللاعب حكيم زياش، نجم تشيلسي، عن صفوف المنتخب المغربي في نهائيات كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" 2021 لم يُشكّل أي عائق بالنسبة للمجموعة، مُشيراً إلى أن "أسود الأطلس" يبلون البلاء الحسن من حيث النتائج المُحقّقة لحدود الآن.


وأوضح الظهير الأيمن السابق لفريق ديجون الفرنسي ضمن تصريح لصحيفة "ليكيب": "لا أدري إن كان غياب حكيم زياش يُفسِّر الحالة الجيدة التي يمرُّ منها المنتخب الوطني، لكنه حسب رأيي أحد الأسباب. بالنظر إلى النتائج وكذلك تماسك الفريق، فإن هذا المُعطى لم يؤثِّر على المجموعة".


"لكن رغم ذلك، فحين يكون حكيم مُتحمّساً وفي حالة جيدة، فإنه يملك القدرة على تغيير مجرى المقابلة"، يُضيف لاعب لوزان سبور السويسري الحالي الذي مثّل "أسود الأطلس" في 12 مقابلة رسمية.


ويتأهب ممثلو الكرة الوطنية لمواجهة المنتخب المصري، غدا الأحد، انطلاقاً من الرابعة عصراً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1)، برسم ربع نهائي كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" 2021، على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو" بالعاصمة الكاميرونية ياووندي.


وحقّق "الأسود" ثلاثة انتصارات مُقابل تعادل واحد في المباريات الأربع التي خاضوها لحدود الآن في المنافسة القارية، مؤمِّنين تواجدهم في دور الثمانية للمنافسة القارية المُقامة إلى غاية السادس من شهر فبراير القادم.

أخبار ذات صلة