بين مهنئ ومفتخر.. لاعبو المنتخب المغربي لكرة القدم يتفاعلون مع تتويج البقالي بذهبية 3000 متر موانع - El botola - البطولة

بين مهنئ ومفتخر.. لاعبو المنتخب المغربي لكرة القدم يتفاعلون مع تتويج البقالي بذهبية 3000 متر موانع

إسماعيل نعمان (البطولة)
02 غشت 2021على الساعة17:00

تفاعل اللاعبون المحترفون، مع تتويج العداء المغربي سفيان البقالي، بالميدالية الذهبية الأولى للمملكة في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".


وطيلة الأيام السابقة، لم يتمكن أي رياضي مغربي من التتويج بإحدى الميداليات، حيث كان الفشل، الإقصاء والإخفاق عنوانا عريضا لمشاركي الراية الوطنية، قبل أن يخلق إبن مدينة فاس الاسثتناء في سباق 3000 موانع.



وعبر حساباتهم الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، عبر لاعبو المنتخب المغربي لكرة القدم، عن فرحتهم بإنجاز البقالي الذي أنهى هيمنة الكينيين على سباق 3000 متر موانع، وأهدى المملكة أول ذهبية بعد 17 سنة من الانتظار.


وكتب ، لاعب إشبيلية الإسباني: "ألف مبروك لك يا أسد، وللشعب المغربي"، بينما عقب على صورة البقالي بكلمة "هنيئا".


وفضل نشر صورة لابن مدينة فاس، مع رموز للميدالية الذهبية، الراية المغربية والأسد، في حين كتب كلمة "البطل"، مرفقا إياها بصورة البطل المغربي.


ونشر الحارس صورة للبقالي عقب قطعه خط النهاية، مرفقا إياها بعبارة "أحسنت سفيان"، فيما ارتأى نشر صورة لصاحب الـ25 رفقة العداء المغربي الآخر محمد تيندوفت.

واستطاع البقالي منح الميدالية الذهبية السابعة للمغرب طيلة مشاركاته في دور الألعاب الأولمبية، في انتظار ما ستسفر عنه مشاركة باقي الرياضيين المغاربة.

أخبار ذات صلة