حمد الله يُطرد في ودية الاتحاد ونيوكاسل بعد شجاره مع اللاعب الإيرلندي "كلارك" والطرفان يُنهيان خلافهما ويتبادلان قميصيْهِما عقب المباراة - El botola - البطولة

عبد الرزاق حمد الله والإيرلندي كلارك

حمد الله يُطرد في ودية الاتحاد ونيوكاسل بعد شجاره مع اللاعب الإيرلندي "كلارك" والطرفان يُنهيان خلافهما ويتبادلان قميصيْهِما عقب المباراة

م.ذ (البطولة)
28 يناير 2022على الساعة22:05

تعرّض المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة، للطرد في المباراة الودية التي جمعت فريقه بنظيره نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، على أرضية ملعب "الأمير عبد الله الفيصل" بالسعودية، في إطار المعسكر الإعدادي للفريق المُمارس في الدوري الإنجليزي الممتاز.


وجاء طرد حمد الله بعد انخراطه في شجار مع لاعب "الماغبايز"، الإيرلندي كاياران كلارك، ليقرر حكم المواجهة إشهار البطاقة الحمراء في وجهيْهِما، ضمن المقابلة التي آلت لنيوكاسل بهدفيْن مُقابل هدف سجّله المغربي.


وتصالح الطرفان بعد المقابلة وقاما بطي صفحة الخلاف بينهما، كما تبادل قميصيهما والتقطا صورة تذكارية تؤكد أنهما تجاوزا ما حدث بينهما أثناء المقابلة.


ويقضي حمد الله أسابيعه الأولى رفقة الاتحاد، الذي انضم إليه بموجب عقد يمتد لموسم ونصف، عقب فسخ عقده مع فريقه السابق النصر.


يُذكر أن الاتحاد يحتل صدارة كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي) برصيد 41 نقطة، بفارق ست نقاط عن النصر، مع توفر الأول على مباراة ناقصة.

أخبار ذات صلة