مدرب كوينز بارك رينجرز: "تغيير شاعر بعد 30 دقيقة أمام الغابون أفزعني وأثار استغرابي" - El botola - البطولة

مارك واربورتون وإلياس شاعر

مدرب كوينز بارك رينجرز: "تغيير شاعر بعد 30 دقيقة أمام الغابون أفزعني وأثار استغرابي"

أيوب رفيق (البطولة)
29 يناير 2022على الساعة10:20

عبَّر مدرب كوينز بارك رينجرز، مارك واربورتون، عن استغرابه الشديد لقرار الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، بتغيير اللاعب إلياس شاعر بعد انقضاء 30 دقيقة فقط على انطلاق مواجهة المنتخب المغربي أمام نظيره الغابوني، برسم دور مجموعات مسابقة كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" 2021.


وقال المدير الفني للفريق المُمارس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي ضمن تصريح إعلامي: "إنه بخير وجاهز، لقد فوجئت كما الجميع برؤيته يُغادر أرضية الملعب بعد ثلاثين دقيقة. لقد فُزعت وخِلت أن الإصابة التي كان يعاني منها قد عادت إليه من جديد، لكن ظهر أنه في صحة جيدة".


"إنه يتدرّب بشكل طبيعي وآمل أن يحصل على الفرصة في مقابلة مصر نهاية هذا الأسبوع"، يستطرد واربورتون، الذي يعتمد على شاعر في كوينز بارك رينجرز بصفته أحد الركائز الأساسية للفريق الإنجليزي.


وكان خليلوزيتش قد غيَّر شاعر في الدقيقة الـ30' من مواجهة الغابون، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة، حينما كان "أسود الأطلس" متأخرين بهدف نظيف في الشوط الأول.


وعانى صاحب الـ24 سنة من إصابة قبل التحاقه بالمنتخب المغربي للاستعداد لنهائيات "الكان"، ثم استردّ عافيته وشُفي منها، ليشارك كأساسي في مواجهة "الفهود" التي حسمها التعادل بهدفيْن لمثلهما.

أخبار ذات صلة