حجي: "الزلزولي تعرّض لضغوطات من أصدقائه وبعض المحيطين به والآن طوينا هذه الصفحة ونُركِّز على كأس أفريقيا" - El botola - البطولة

حجي: "الزلزولي تعرّض لضغوطات من أصدقائه وبعض المحيطين به والآن طوينا هذه الصفحة ونُركِّز على كأس أفريقيا"

م.ذ (البطولة)
02 يناير 2022على الساعة22:45

تحدّث مصطفى حجي، مساعد مدرب ، عن قضية اللاعب ، جناح ، مؤكداً أن صاحب الـ20 سنة تعرّض لضغوطات من طرف أصدقائه وبعض المحيطين به، لافتاً إلى أنه تم طي هذه الصفحة حالياً مُقابل التركيز على نهائيات .


وقال الدولي المغربي السابق، في تصريح تلفزيوني: "الزلزولي تعرض لضغوطات من أصدقائه وبعض المحيطين به، الآن نحن طوينا هذه الصفحة والأهم بالنسبة لنا هو كأس أمم أفريقيا المقررة بالكاميرون".


وتابع: "الزلزولي لاعب واعد، وهو يُريد اللعب للمنتخب المغربي وسيكون فخوراً بحمل القميص الوطني، لقد تحدّثت إليه وإلى والديه في مجموعة من المناسبات".


وأكَّد المتحدث نفسه أن استعدادات النخبة الوطنية تمضي بشكل جيد لحدود الآن، رغم الإكراهات التي طرحتها جائحة "كورونا" بإلغاء المباراة الودية أمام الرأس الأخضر وكذلك عدم التحاق كل اللاعبين بالمجموعة نظراً لالتزامهم مع أنديتهم.


وكان المنتخب المغربي قد وصل إلى الكاميرون، مساء يوم الأحد، على متن طائرة خاصة ضمن رحلة مباشرة امتدت لست ساعات، وستخوض المجموعة غدا الإثنين أول حصة لها هناك، تحضيراً لودية بوركينا فاسو في السادس من يناير الحالي ثم أول مباراة في كأس الأمم الأفريقية أمام غانا في العاشر من ذات الشهر.

أخبار ذات صلة