بعثة المنتخب الوطني تصل إلى ياوندي الكاميرونية بعد رحلة امتدت لست ساعات - El botola - البطولة

بعثة المنتخب الوطني تصل إلى ياوندي الكاميرونية بعد رحلة امتدت لست ساعات

أ.ر (البطولة)
02 يناير 2022على الساعة17:25

وصلت بعثة بسلام، قبل قليل، إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي، تمهيداً للمشاركة في نهائيات المقررة ما بين 9 يناير و6 فبراير، بحضور 24 منتخباً.


وأقلعت النخبة المغربية من مطار "سلا - الرباط" نحو العاصمة ياوندي، على متن طائرة خاصة، في رحلة امتدت لست ساعات، وذلك بتواجد أغلب اللاعبين، باستثناء بعض الأسماء التي لازالت مرتبطة بأنديتها مثل الثلاثي ياسين بونو ومنير الحدادي ويوسف النصيري وبدر بنون الذي لازال يعاني من فيروس "كورونا".


ومن المُنتظر أن يلتحق هؤلاء اللاعبون ببعثة "أسود الأطلس" قريباً، وسيخوض رجال المدرب وحيد خليلوزيتش، غدا الإثنين، أول حصة تدريبية على الأراضي الكاميرونية، ضمن الشطر الثاني من الاستعدادات للمحفل القاري.


وكان "الأسود" قد أجروا المرحلة الأولى من التحضيرات بـ"مركب محمد السادس لكرة القدم"، انطلاقاً من الإثنين الفارط وإلى غاية أمس السبت، وذلك بمعدل حصتيْن تدريبيتيْن في اليوم، بغرض الاشتغال أكثر على الجانب البدني.


يُذكر أن ممثلي الكرة الوطنية يتواجدون في المجموعة الثالثة إلى جانب غانا والغابون وجزر القمر، وسيستهلون حضورهم في المسابقة بملاقاة منتخب "النجوم السوداء"، في العاشر من شهر يناير الحالي.

أخبار ذات صلة