مدربة سيدات السنغال لأقل من 20 سنة عن مواجهة "لبؤات الأطلس": "المنتخب المغربي هو السرعة والمهارة ويجب أن نستعد لمواجهته تقنيًا وتكتيكيًا" - El botola - البطولة

عائشة هنرييت ندياي مدربة منتخب السنغال النسوي لأقل من 20 سنة

مدربة سيدات السنغال لأقل من 20 سنة عن مواجهة "لبؤات الأطلس": "المنتخب المغربي هو السرعة والمهارة ويجب أن نستعد لمواجهته تقنيًا وتكتيكيًا"

هـ.ب (البطولة)
02 يناير 2022على الساعة13:42

اعتبرت عائشة هنرييت ندياي، مدربة منتخب النسوي لأقل من 20 سنة، أن المباراة التي ستجمع فريقها بفي الدور الرابع من تصفيات "مونديال كوستاريكا"، ستكون صعبة، مشيدة بمستوى الفريق المغربي.


وقالت ندياي في تصريح لموقع "wiwsport" السنغالي: "المنتخب المغربي هو السرعة والمهارة والحيوية، يجب أن نستعد لمواجهته تقنيًا وتكتيكيًا، وأن نلعب بكل قوتنا لنحقق الانتصار".


وأكدت مدربة المنتخب السنغالي، أنها ستركز على الجانب النفسي للاعبات فريقها، بعد هزيمتهن في إياب الدور الثالث أمام المنتخب الغيني، وتأهلهن لمواجهة المغرب بفضل نتيجة مباراة الذهاب التي حققن فيها "لبؤات التيرانغا" الانتصار على بهدفين نظيفين.


وتجرى المباراة التي ستجمع بين منتخبي المغرب والسنغال، لحساب ذهاب الدور الرابع من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم "كوستاريكا 2022"، بالمغرب في الفترة المتراوحة ما بين 21 و23 يناير الجاري، على أن تجرى مقابلة الإياب بالسنغال ما بين 4 و6 فبراير المقبل.


أخبار ذات صلة