خليلوزيتش في رسالة للمغاربة: "سنبذل قصارى جهدنا لنجعلكم فخورين وسعيدين بمنتخبكم الوطني.. اللاعبون وطاقمي المساعد بمثابة عائلتي الثانية" - El botola - البطولة

خليلوزيتش في رسالة للمغاربة: "سنبذل قصارى جهدنا لنجعلكم فخورين وسعيدين بمنتخبكم الوطني.. اللاعبون وطاقمي المساعد بمثابة عائلتي الثانية"

أمين لمنور ( البطولة )
01 يناير 2022على الساعة22:58

عبر الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، عن سعادته بقضاء ليلة رأس السنة الجديدة، رفقة لاعبي ، وطاقمه المساعد.


ونشر خليلوزيتش تدوينة عبر حسابه الشخصي على "انستغرام" هنأ من خلالها الجميع، بمناسبة حلول السنة الجديدة، قائلا: "عام جديد سعيد لكم جميعا، مع أطيب تمنياتي لكم بالسعادة والفرح والازدهار والنجاح والصحة".


وأضاف مدرب المنتخب الوطني: "لقد كان عاما صعبا للعالم بأسره مع هذا الوباء، وأيضا لعائلة كرة القدم، حيث لعبنا مباريات بدون جمهور وقمنا بإجراء دورات تدريبية في فقاعة صحية، لكن هذا لم يمنعنا من أن نتأثر بالشغف غير المشروط وحب المغاربة لمنتخبهم الوطني".


وأرفق خليلوزيتش تدوينته ببعض صور لاعبي المنتخب الوطني، مشيرا إلى أنه قضى ليلة رأس السنة الجديدة بعيدا عن عائلته وأولاده وأحفاده، لكنه كان محاطا بأسرته الثانية (اللاعبون والموظفون)، معبرا في نفس الوقت عن سعادته بأن يرى ابتسامتهم وفخرهم وإرادتهم في الفوز.


وختم مدرب المنتخب الوطني حديثه برسالة للمغاربة، قائلا: "عام جديد سعيد. سنبذل قصارى جهدنا لنجعلكم فخورين وسعيدين بمنتخبكم الوطني".

أخبار ذات صلة