خليلوزيتش: "أفضل لحظة عشتها سنة 2021 هي أنني رُزقت بحفيدة من ابنتي وكورونا أربكت تحضيراتنا لـ'الكان'" - El botola - البطولة

خليلوزيتش: "أفضل لحظة عشتها سنة 2021 هي أنني رُزقت بحفيدة من ابنتي وكورونا أربكت تحضيراتنا لـ'الكان'"

أيوب رفيق (البطولة)
01 يناير 2022على الساعة13:55

اعتبر مدرب ، ، أن أفضل لحظة عاشها في سنة 2021 هي أنه رُزق بحفيدة من ابنته، مؤكداً في الوقت نفسه أن تحضيرات "أسود الأطلس" لنهائيات المقررة بالكاميرون تواجه صعوبات مرتبطة بالإصابات والحالات الإيجابية المتعلقة بفيروس "كورونا".


وقال خليلوزيتش، في تصريح لصحيفة "ilidzagrad" الصربية: "أفضل لحظة عشتها سنة 2021 هي أنني رُزقت بحفيدة من ابنتي"، مُشيرا في الآن ذاته إلى رضاه عن حصيلة النتائج التي حقّقها مع الكتيبة المغربية في السنة الفارطة.


واستطرد مدرب نانت الفرنسي سابقاً بالقول: "إن الأمر مُعقَّد للغاية، لأن بعض اللاعبين يعانون من فيروس كورونا، وآخرون مُصابون، فضلاً عن بعض اللاعبين الذين لم يبدأوا معنا فترة التحضيرات. لقد اضطررنا لتأجيل مباراة ودية بسبب عدم توفرنا على العدد الكافي من العناصر. الوضع في العالم بأسره مُقلق".


ويُشرف خليلوزيتش على تربص إعدادي للمنتخب الوطني منذ يوم الإثنين الفارط، وذلك بـ"مركب محمد السادس لكرة القدم"، على أن تتوجّه بعثة "الأسود" إلى الكاميرون، يوم غد الأحد، للمشاركة في المحفل القاري المُبرمج ما بين 9 يناير و6 فبراير.


يُذكر أن ممثلي الكرة المغربية يتواجدون في المجموعة الثالثة ضمن مسابقة "الكان"، إلى جانب غانا وجزر القمر والغابون، وسيستهلون رحلتهم في المنافسة بمنازلة منتخب "النجوم السوداء"، يوم العاشر من يناير الجاري.

أخبار ذات صلة