قبل أقل من يومين عن آخر أجل لإرسال اللوائح لـ"الكاف".. من يعوض غياب الزلزولي في حال رفضه المشاركة مع المغرب في "الكان"؟ - El botola - البطولة

قبل أقل من يومين عن آخر أجل لإرسال اللوائح لـ"الكاف".. من يعوض غياب الزلزولي في حال رفضه المشاركة مع المغرب في "الكان"؟

إسماعيل نعمان (البطولة)
30 دجنبر 2021على الساعة18:30

أحدث موضوع رجة كبيرة يومه الخميس، بعد أن تداولت الصحف الإسبانية، خبرا يفيد برفض اللاعب حمل قميص المنتخب الوطني المغربي في ، وتفضيله تمثيل منتخب .

وكانت صحيفة "سبورت" سباقة لنشر الخبر حين كتبت في موضوعها عن الزلزولي: "اختار برشلونة وتخلى عن كأس أفريقيا مع المغرب"، مضيفة أنه يدرك أن "أولويته في التحسن كلاعب هي أن يلعب دورًا رائدًا مع برشلونة في يناير ولن يسافر مع بلاده".

وتلتها بعد ذلك صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، التي أشارت إلى أن صاحب الـ20 سنة رفض دعوة وحيد خليلوزيتش، كونه يرغب في تمثيل منتخب إسبانيا مستقبلا، وسينتظر أن يتم استدعاؤه من قبل لويس إنريكي، لحمل قميص "لا روخا" في قادم المواعيد.


وفي حال اختياره حمل قميص المنتخب الإسباني بدل المغربي، من المرتقب أن تطرح علامات استفهام بخصوص معوض الزلزولي في قائمة "الأسود" في كأس أمم أفريقيا، خاصة وأن آخر موعد لإرسالها هو الـ31 من شهر دجنبر الجاري.


وكان خليلوزيتش قد كشف عن قائمة الـ25 لاعبا الذين سيمثلون المغرب في "الكان"، قبل أن يضيف ثلاثة آخرين هم محمد الشيبي، بدر بنون، وسفيان رحيمي، غير أن رفض الزلزولي المشاركة في "الكان" حال تأكيده سيقلص العدد لـ27 لاعبا بدل 28 المسموح بهم من قبل "الكاف".


يذكر أن الزلزولي رد على أنباء الصحف الإسبانية عبر تغيير سيرته الذاتية على تطبيق "إنستغرام"، مكتفيا بوضع اسمه، إضافة إلى علم المغرب.


أخبار ذات صلة