أبو خلال لـ"البطولة": "الجماهير المغربية الأفضل في العالم وسعيد بترشيحي لجائزة أفضل لاعب أفريقي شاب لسنة 2021" - El botola - البطولة

أبو خلال لـ"البطولة": "الجماهير المغربية الأفضل في العالم وسعيد بترشيحي لجائزة أفضل لاعب أفريقي شاب لسنة 2021"

أيوب رفيق (البطولة)
29 دجنبر 2021على الساعة22:23

أعرب ، جناح الهولندي، عن سروره باختياره ضمن المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي شاب لسنة 2021، والتي تنظمها صحيفة "فوت أفريكا"، منوها في الوقت نفسه بالجماهير المغربية التي اعتبرها الأفضل في العالم.


وقال الدولي المغربي في تصريح حصري لـ"البطولة": "سعيد للغاية بتواجدي في لائحة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب شاب في أفريقيا لسنة 2021، الآن لدي طموح كبير وهو الذهاب لأبعد نقطة مع المنتخب المغربي في كأس أفريقيا".


وأضاف المتحدث نفسه قائلا: "لدينا منتخب يعج بنجوم كبار، وأعتبر الجماهير المغربية الرقم واحد في العالم، أُكِنُّ لها حبا كبيرا ونشعر بها وبمساندتها رغم أن الأنصار غير متواجدين في المدرجات بسبب وباء كورونا".


"مسرور بتمثيل المغرب في هذه الجائزة، حاليا الاستعدادات لكأس أمم أفريقيا انطلقت بشكل جيد، وهدفنا الذهاب إلى أبعد نقطة وتشريف الكرة المغربية في الكاميرون"، يُردف اللاعب المغربي.


ويتواجد أبو أخلال ضمن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني التي تتأهب لخوض نهائيات كأس أمم أفريقيا المزمع إجراؤها في الكاميرون، ما بين التاسع من يناير والسادس من فبراير القادميْن، بمشاركة 24 منتخبا.


وفيما يلي رابط التصويت على أبو خلال لجائزة أفضل لاعب أفريقي شاب لسنة 2021:


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة