صحيفة "سبورت" الإسبانية: "الزلزولي طلب من الجامعة البقاء رفقة البارسا والغياب عن 'الكان' وتعهَّد بتمثيل 'الأسود' بعد المسابقة" - El botola - البطولة

عبد الصمد الزلزولي

صحيفة "سبورت" الإسبانية: "الزلزولي طلب من الجامعة البقاء رفقة البارسا والغياب عن 'الكان' وتعهَّد بتمثيل 'الأسود' بعد المسابقة"

م.ذ (البطولة)
29 دجنبر 2021على الساعة13:54

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن تتجه لقبول طلب لاعب ، ، بالبقاء مع فريقه وعدم المشاركة في المقررة في الكاميرون ما بين 9 يناير و6 فبراير القادميْن.


ولفتت صحيفة "سبورت" إلى أن الزلزولي التمس من جامعة الكرة الاستمرار مع فريقه في فترة كأس أفريقيا، رغبةً منه في الحفاظ على مكانه داخل النادي الكتالوني، والمشاركة في الاستحقاقات القادمة مع "البلاوغرانا".


وأضاف نفس المصدر أن اللاعب المغربي أكَّد للجهاز الوصي على الكرة الوطنية أنه سيُمثّل "أسود الأطلس" في المناسبات القادمة، ذلك أنه مُتشبّث بمغربيته وأصوله، رغم ما يتردّد حول سعي الاتحاد الإسباني لإقناع الزلزولي بحمل قميص منتخب "لاروخا".


وأدلى الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، في الساعات القليلة الماضية، بتصريح قال فيه إنه واثق من قدوم الزلزولي للمشاركة في المعسكر الإعدادي للمنتخب المغربي استعداداً لنهائيات كأس أمم أفريقيا.


يُشار إلى أن اسم الزلزولي حاضر في القائمة النهائية التي أعلنها خليلوزيتش، يوم الخميس الفارط، والتي ستخوض غمار المسابقة القارية المزمع إجراؤها في الكاميرون.

أخبار ذات صلة