الزلزولي "يرفض" فكرة عدم المشاركة في "الكان" وبرشلونة يحاول التفاوض مع الجامعة - El botola - البطولة

عبد الصمد الزلزولي يريد خوض كأس أمم أفريقيا مع المغرب

الزلزولي "يرفض" فكرة عدم المشاركة في "الكان" وبرشلونة يحاول التفاوض مع الجامعة

جمال ملكي (البطولة)
24 دجنبر 2021على الساعة18:00

اختير النجم الشاب، ، من طرف المدرب ، ليكون حاضرا ضمن قائمة ، للمشاركة في القادمة، التي ستحتضنها الكاميرون خلال الفترة ما بين 9 يناير و6 فبراير 2022.


وشكَّل استدعاء ، ضربة قوية لفريقه ، الذي سيفتقد خدمات جناحه السريع لقرابة شهر، في حال وصل "أسود الأطلس" إلى المشهد الختامي.


ويعمل البارسا على "إعادة بناء الفريق"، مع المدرب الجديد ، الأخير أصبح يُعول بشكل كبير على في الرواقين، ودفع به أساسيا في آخر 5 مباريات، قدم فيها مستويات جيدة، ما جعل الصحف الإسبانية تشيد به وتراهن عليه كأحد نجوم الفريق مستقبلا.

وحسب ما جاء في صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن برشلونة "لا يريد الضغط على اللاعب"، من خلال مطالبته برفض "نداء الوطن"، لكن في نفس الوقت، لا يرغب الفريق في خسارة خدماته لقرابة 10 مباريات، حيث وعده تشافي بأنه عنصر يُعول عليه كثيرا، خاصة في ظل "العجز" الذي يعاني منه البارسا في الخط الأمامي، بسبب غياب و.


ودائما حسب ذات المصدر، فإن الزلزولي "لا يريد الدخول في معركة مع بلاده"، في إشارة منها إلى أن اللاعب الشاب، لا ينوي رفض الدعوة التي وجهها له وحيد، وسيكون حاضرا في "الكان"، مضيفة أن إدارة برشلونة، هي من عليها التحرك وربط اتصالاتها بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والتوصل لاتفاق ودي يقضي ببقاء عبد الصمد في البارسا وعدم المشاركة في البطولة القارية.

وأضافت "سبورت"، أن الزلزولي سيشارك في "الكان"، ولن يقدم على خطوة "التمرد" أو تفضيل البقاء في برشلونة، والحل الوحيد أمام فريقه الإسباني، هو محاولة التفاوض مع الجامعة قصد السماح للبالغ من العمر 20 عاما بعدم مرافقة "الأسود" إلى الكاميرون.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة