عبد الصمد الزلزولي.. الموهبة المغربية الصاعدة "معجب" بنيمار وريال مدريد رفض ضمه سابقا بسبب شرطه الجزائي! - El botola - البطولة

عبد الصمد الزلزولي.. الموهبة المغربية الصاعدة "معجب" بنيمار وريال مدريد رفض ضمه سابقا بسبب شرطه الجزائي!

جمال ملكي (البطولة)
18 دجنبر 2021على الساعة13:55

نجح النجم المغربي الشاب، ، في استغلال الفرص التي منحها إياه، المدرب ، وكسب مكانا رسميا في تشكيلة في آخر 3 مباريات، والآن سيعمل على "تثبيت" أقدامه داخل الفريق الكتلوني، واستغلال "فترة التحول" التي يمر منها البارسا.


وأعلن تشافي في أكثر من مناسبة، أنه يعمل على "إعادة بناء" الفريق، لذلك اعتمد على بعض اللاعبين الشباب في المباريات الأخيرة، قصد الوقوف على قدراتهم ومعرفة ما إذا كانوا سيستمرون مع الفريق الأول، أم سيتم إرجاعهم لبرشلونة "ب".

ويعتبر الزلزولي من أبرز "الاكتشافات" في الأسابيع الأخيرة، وقد راهن عليه المدرب المؤقت السابق، سيرجي بارخوان، الأخير هو من استدعى عبد الصمد للمرة الأولى ليكون حاضرا في قائمة برشلونة.


وبعد تألقه في الجولة الماضية ضد وتسجيله هدفه الأول بقميص البارسا، كشفت صحيفة "آس" اليوم السبت، بعض التفاصيل المتعلقة بمسيرة اللاعب المغربي، والأندية التي رفضت التعاقد معه في الصيف الماضي، إلى أن قرر برشلونة "المجازفة" ودفع مليوني يورو لانتدابه، رغم صغر سنه.

وأشارت "آس"، إلى أن عبد الصمد "طرق باب برشلونة بقوة، لكن وصوله إلى النخبة لم يكن سهلا"، مؤكدة أنه قبل عام واحد فقط، كان يلعب في "سيغوندا ب - الدرجة الإسبانية الثالثة"، مضيفة أنه "لم يكن حتى لاعبا أساسيا في هيركوليس في ذلك الوقت، وانتظر لغاية شهر مارس الماضي ليبدأ مسيرته مع الفريق".

واستطاع الزلزولي خلال مشاركته مع هيركوليس، خطف أنظار العديد من الأندية، من بينها ريال مدريد وفالنسيا وريال بيتيس وإشبيلية وفياريال، وجميعهم رفضوا دفع شرطه الجزائي واعتبروه مرتفعا، إلى أن قرر برشلونة "المجازفة" وتعاقد مع البالغ من العمر 20 عاما مقابل مليوني يورو.

وعندما كان الزلزولي طفلا، اكتفى باللعب في البطولات الإقليمية بمدينة إلتشي، كما حاول الإلتحاق بمدرسة فريق إلتشي، لكن الأخير رفضه بعد أيام خضع فيها للاختبار. واضطر اللاعب لتغيير المدينة عدة مرات، بسبب ظروف عائلته، التي عاشت في أكثر من منطقة بإسبانيا.


وأضافت "آس"، أن الزلزولي من المعجبين بالنجم البرازيلي ، ويحاول السير على خطاه فيما يتعلق بالمهارة وطريقة تجاوز الخصوم، وذلك ما أكده زملاء اللاعب السابقين في هيركوليس، الذين أشاروا للصحيفة، إلى أنه يحتفظ بمقاطع فيديو لفنيات لاعب باريس سان جيرمان.

تجدر الإشارة، إلى أن عبد الصمد الزلزولي، حاضر في قائمة برشلونة لمواجهة إلتشي مساء اليوم (18:30 غرينيتش+1)، برسم الجولة الـ 18 من الدوري الإسباني، ومن المنتظر أن يدفع به تشافي أساسيا.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة