تقارير إسبانية/ الزلزولي يتفاوض مع الجامعة الملكية المغربية من أجل "البقاء" مع برشلونة وعدم المشاركة في كأس أمم أفريقيا! - El botola - البطولة

تقارير إسبانية/ الزلزولي يتفاوض مع الجامعة الملكية المغربية من أجل "البقاء" مع برشلونة وعدم المشاركة في كأس أمم أفريقيا!

ج. ف (البطولة)
26 دجنبر 2021على الساعة12:17

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن لاعب ، ، دخل في محادثات مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل "تأجيل" موعد انضمامه إلى "أسود الأطلس" وغيابه عن "الكاميرون 2021".

وأكد ذات المصدر أن البالغ 20 عامًا بدأ بالتفاوض مع مسؤولين من جامعة كرة القدم لـ"إلغاء الدعوة" الموجهة إليه للالتحاق بمعسكر المنتخب المغربي، استعدادًا لكأس أمم أفريقيا التي ستقام بالكاميرون في الفترة ما بين 9 يناير و6 فبراير 2022.

هذا وأوضح الإعلامي الإسباني، جيرارد روميرو، المقرّب جدًا من إدارة النادي الكتلوني، أن "الزلزولي يريد البقاء في برشلونة شهر يناير المقبل"، قبل أن يعود ليؤكد بأن "محيط اللاعب يناقش الموضوع مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم".


يُشار إلى أن منابر إعلامية إسبانية حاولت "الضغط" على الاتحاد المحلي لكرة القدم من أجل "إرباك" عبد الصمد الزلزولي، ودفعه للاختيار بين تمثيل أو ، إلا أن اللاعب ومحيطه أكدا مرارًا تشبثهما بقرار الدفاع عن ألوان "البلد الأم".


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة