جماهير الدفاع الجديدي تُسائل إدارة ناديها حول تعثُّرها في إعادة بنشيخة إلى المغرب - El botola - البطولة

جماهير الدفاع الجديدي تُسائل إدارة ناديها حول تعثُّرها في إعادة بنشيخة إلى المغرب

م.ذ (البطولة)
02 يناير 2022على الساعة15:59

تساءلت جماهير عن سبب استمرار مدرب الفريق، ، في العاصمة الفرنسية باريس، دون أن يجد النادي وسيلةً لإعادته إلى أرض الوطن، مثل مجموعة من الأندية التي نجحت في تعبيد الطريق نحو عودة مدربيها ولاعبيها رغم إغلاق المغرب لحدوده الجوية.


ولازال الإطار الجزائري عالقاً بالديار الفرنسية، بعد زيارة له إليها أثناء فترة توقف "إنوي" التي أملتها مشاركة في نهائيات الشهر الماضي، وتصادف ذلك مع إعلان السلطات المغربية عن إغلاق حدودها خوفاً من تفشي متحور "أوميكرون".


وكانت عدة أندية مثل و و قد أفلحت في إعادة لاعبيها برحلات خاصة، حيث استعاد الأول خدمات الرباعي ديني بورغيس ومنير العلوشي وابراهيم السبعوني ثم ابراهيم دحمون، الذين خضعوا لـ"العزل الصحي" لعدة أيام بمدينة أكادير، قبل رجوعهم إلى مدينة الرباط.


كما أن الفريق الأخضر يمضي نحو إعادة محمد الناهيري من قطر، بعد تعافيه من فيروس "كورونا" المستجد، فضلاً عن المهاجم الكونغولي كاديما كابانغو، الذي يستعد النادي للتعاقد معه في إطار الميركاتو الشتوي القادم، وكذلك أعاد الوداد لاعبه مؤيد اللافي الذي كان عالقاً في تركيا.


وحقّقت الكتيبة الجديدية انتصاريْن مُقابل هزيمة واحدة في المرحلة التي غاب فيها بنشيخة عن دكة البدلاء، بفوزها على الوداد الرياضي وسريع واد زم، وتعثُّرها أمام يوسفية برشيد، محتلةً بذلك المركز الخامس في سلم الترتيب برصيد 23 نقطة.

أخبار ذات صلة