رسميا/ تشافي "يستبعد" الزلزولي وألفيس من قائمة "الدوري الأوروبي" - El botola - البطولة

تشافي يستبعد عبد الصمد الزلزولي من القائمة الأوروبية

رسميا/ تشافي "يستبعد" الزلزولي وألفيس من قائمة "الدوري الأوروبي"

ج.م (البطولة)
02 فبراير 2022على الساعة17:26

كشف نادي ، بصفة رسمية مساء يومه الأربعاء، عن القائمة النهائية التي اختارها المدرب ، وبعث بها إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قصد المشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي.


وقام النادي الإسباني، بتسجيل 32 لاعبا، منهم 8 من الفريق الثاني، يتقدمهم المغربي الأصل، ، علما أن القانون يسمح للأندية بالاعتماد على لاعبي الفريق الرديف "ب"، دون الحاجة لتسجيلهم في اللائحة الأوروبية، شريطة أن يكونوا قد قضوا سنتين في النادي.


من جانب آخر، فضل تشافي، عدم تسجيل والبرازيلي ، في القائمة الأوروبية، مقابل تواجد كل من و و.


وسيواجه ، في "الدور الفاصل" المؤهل لثمن نهائي ، فريق الإيطالي، وستجرى مباراة الذهاب يوم 17 فبراير الجاري في "كامب نو"، على أن يلعب لقاء الإياب يوم 24 من ذات الشهر، على أرضية ملعب "دييغو أرماندو مارادونا".


* وفيما يلي القائمة الكاملة لفريق برشلونة:

تير شتيغن - سيرجينيو ديست - جيرارد بيكيه - رونالد أراوخو - سيرجيو بوسكيتس - ريكي بويغ - عثمان ديمبيلي - ممفيس ديباي - أنسو فاتي - أداما تراوري - مارتين برايثوايت - نيتو - كليمون لونغلي - بيدري - لوك دي يونغ - جوردي ألبا - فيران توريس - سيرجي روبيرتو - فرينكي دي يونغ - أوسكار مينغيزا - صامويل أومتيتي - إريك غارسيا - بيير إيميريك أوباميانغ - نيكو - غافي - بالدي - ألفارو سانز - كوماس - أرنو تيناس - إلياس أخوماش - أسترالاغا - جاندرو.


أخبار ذات صلة