إعلامي إسباني: "الزلزولي يحس بأنه مغربي ويرغب في حمل قميص بلاده.. أولويته حاليا هي برشلونة ولا يحبذ الغياب لشهر بسبب الكان" - El botola - البطولة

إعلامي إسباني: "الزلزولي يحس بأنه مغربي ويرغب في حمل قميص بلاده.. أولويته حاليا هي برشلونة ولا يحبذ الغياب لشهر بسبب الكان"

إسماعيل نعمان (البطولة)
30 دجنبر 2021على الساعة22:10

لا زالت تبعات قضية ترخي بظلالها، عقب إشارة أنباء إسبانية إلى رفضه اللعب مع المنتخب في، ورغبته في تمثيلفي المواعيد القادمة.


وعلى حسابه في "تويتر"، أكد الإعلامي الإسباني سيكي رودريغيز غاييري، أن عبد الصمد الزلزولي، جعل من برشلونة أولويته في الفترة الحالية، مشيرا إلى أن اللاعب لا يرغب في الغياب لشهر كامل عن ناديه بسبب "الكان".


وكتب الإعلامي المذكور: "بخصوص الزلزولي، ما يريده هو أن يلعب لبرشلونة. إنها من أولوياته ولا يريد المغادرة لمدة شهر الآن، هذا ما قاله لتشافي ولذلك فقد بعث برسالة إلى المغرب".

وتابع: "يشعر عبد الصمد بأنه مغربي وسيكون متحمسًا للعب مع فريقه الوطني. الجنسية المزدوجة تسمح له بالاختيار".


يذكر أن "ضبابية" موقف صاحب الـ20 عاما دفعت الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، لاستدعاء مهاجم جينت البلجيكي، طارق تيسودالي، للقائمة النهائية الخاصة بكأس أمم أفريقيا.

يذكر أن نهائيات كأس أمم افريقيا ستجرى خلال الفترة الممتدة ما بين الـ9 يناير والـ6 فبراير من السنة القادمة، وتعرف تواجد المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات غانا، جزر القمر، والغابون.

أخبار ذات صلة